الاتحاد

الملحق الرياضي

الجزيرة الحمراء يحتفي بالدور المجتمعي لـ "المرأة"

نجاح كبير للملتقى النسائي بنادي الجزيرة الحمراء (من المصدر)

نجاح كبير للملتقى النسائي بنادي الجزيرة الحمراء (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد)?

نظم نادي الجزيرة الحمراء الرياضي، الملتقى النسائي الأول تحت شعار، «المرأة على نهج زايد»، وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية بمشاركة كبيرة من سيدات المجتمع، حيث ناقش الملتقى العديد من قضايا المرأة المرتبطة بدورها الرياضي والمجتمعي.?
وكشفت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة، بداية دورها في تشكيل منتخب كرة الطائرة النسائي، والمشاركة في أول بطولة خليجية وفوزه بالمركز الأول، رغم ضيق المدة الزمنية بين تشكيل الفريق والمشاركة في البطولة، موضحة بداية ارتباطها بالرياضة منذ أن كانت طالبة في جامعة الإمارات، وحرصها على دخول المرأة لعالم الرياضة ولجميع الميادين.? وأكدت الشيخة علياء بنت حميد القاسمي، أن المرأة متعددة المهام في وقت واحد، وتنجح وبكل جدارة بإنجاز مهامها، وأشارت إلى بدايتها في المجال الطبي، والمواقف التي عاشتها لتتغلب عليها، وتنجح باجتيازها لتصل إلى ما تتطلع إليه.?
بدورها، قالت ناعمة الشرهان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس لجنة الرياضة وشؤون التعليم والإعلام، إن المرأة الإماراتية تبرز أهم إنجازاتها، حين تتعرض للتحديات التي تصقلها وتشكل شخصيتها، حيث تحدثت عن الصعاب التي واجهتها لتكمل تعليمها.?

اقرأ أيضا