الاتحاد

الاقتصادي

وفد شركة مطارات أبوظبي يطلع على تجربة الداخلية في مسيرة التميّز

أبوظبي (الاتحاد) - التقى العقيد محمد حميد دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وفداً من شركة مطارات أبوظبي، والذي قام بزيارة للإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء.
وأكد العقيد الظاهري أهمية الزيارة التي تأتي ضمن حرص وزارة الداخلية على تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات والدوائر المحلية، تحقيقاً لرؤية وتطلعات حكومة أبوظبي.
وقال إن الوفد اطلع خلال اللقاء على تجربة وزارة الداخلية في مسيرة التميز، موضحاً أن مفهوم التميز ومتطلباته كانا واضحين منذ الخطوة الأولى، التي بدأت خلالها وزارة الداخلية وضع ملامح خطتها للحصول على جوائز التميز في الأداء الحكومي، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الشرطية، وتم العمل على تنفيذها وفقاً لخطوات منهجية وآليات عمل فاعلة.
وتم خلال الزيارة تقديم عرض عن رحلة وزارة الداخلية في الحصول على 13 جائزة في برنامج خليفة للأداء الحكومي المتميز، حيث تم التطرق إلى عملية التغيير التي تشهدها الوزارة، مع إطلاق الاستراتيجية الأولى والتطورات التي لحقت بها، والهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية وهيكل الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء والمهام والواجبات المختلفة، وجهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام، فضلاً عن إطلاع الوفد على تطبيقات وزارة الداخلية لمعايير التميز المؤسسي.
ومن جانبه، تقدم رئيس الوفد بالشكر لفريق العمل على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، معتبراً أن حصول وزارة الداخلية على العديد من الجوائز في برنامج خليفة للأداء الحكومي المتميز مفخرة لكل أبناء الوطن، وتتويجاً لما استطاعت وزارة الداخلية نشره بين المجتمع من شعور عالٍ بالأمن والأمان، وتمنى للوزارة مزيداً من التميز.
وتم تبادل الدروع التذكارية بحضور عدد من الضباط والخبراء في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

«أرامكو».. أكبر طرح عام أوَّلي في التاريخ