الاتحاد

الاقتصادي

ضاحي خلفان يبحث سبل تعزيز التعاون مع مجلس دبي الاقتصادي

دبي (وام) - بحث معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي خلال استقباله في مكتبه امس الأول هاني الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي، سبل تعزيز العمل المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي والمجلس الاقتصادي.
واستمع معالي القائد العام لشرطة دبي من الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي الى شرح عن الخطط الاستراتيجية المعنية بالتنمية الاقتصادية في الإمارة وآليات حشد التأييد للسياسات والقضايا الاقتصادية التي تستهدف تطوير بيئة الأعمال ومناخ الاستثمار وزيادة الإنتاجية وتعزيز القدرة التنافسية لدبي وتوطيد مكانتها الاقتصادية بالإضافة إلى عملية التنمية الاقتصادية للإمارة عن طريق مناقشة السياسات والخطط الاقتصادية وتقديم المشورة اللازمة بشأنها وتحسين أداء الاقتصاد الوطني وتطوير مناخ الأعمال وزيادة الإنتاجية واكتساب ثقة مجتمع الأعمال وتعزيز بيئة الأعمال المحلية على المدى الطويل وتعزيز القدرة التنافسية لاقتصاد دبي في الأسواق العالمية.
كما استقبل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي في مكتبه المقدم خالد الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين بمكتب سمو وزير الداخلية.
وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز العمل المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي ووزارة الداخلية في مجالات خدمة المتعاملين والياته وأهدافه وانعكاساته الإيجابية في رفع نسب رضا المتعاملين عن المؤسسة.
واطلع معالي القائد العام لشرطة دبي من المقدم خالد الكعبي على الهيكل التنظيمي لإدارة المتعاملين ورسالتها وأهدافها ورؤيتها وخططها المستقبلية والخطط التنفيذية.

اقرأ أيضا