السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بداية «الرائع» لا تكفي للإنقاذ

بداية «الرائع» لا تكفي للإنقاذ
25 أكتوبر 2019 00:01

نيويورك (أ ف ب)

تألق كايري إيرفينج في أول مباراة مع فريقه الجديد بروكلين نتس بتسجيله 50 نقطة، في سلة ضيفه مينيسوتا تمبروولفز لم تكن كافية لتجنيبه الخسارة 126-127 بعد التمديد، في اليوم الثاني من منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وعلق مدرب بروكلين نتس كيني أتكينسون على أداء إيرفينغ بقوله «رائع»، مضيفاً: «بداية رائعة بالنسبة له».
وافتتح إيرفينج الذي انضم إلى بروكلين نتس هذا الصيف في صفقة انتقال حر من بوسطن سلتيكس، الأمسية برسالة مؤثرة للجماهير في بروكلين، ليس بعيدًا عن المكان الذي نشأ فيه في نيوجيرسي.
وقال : «أنا ممتن جداً لوجودي هنا، عدت إلى بيتي للعب أمامكم مع زملائي في الفريق»، مضيفاً: «أشكركم جميعا وأتمنى أن تساندونا طيلة الموسم».
لكن البداية القوية جاءت من مينيسوتا الذي حسم الربعين الأول والثاني لصالحه.
وعاد بروكلين بقوة في الربعين الأخيرين بفضل تألق إيرفينج، الذي سجل 13 نقطة في الربع الأخير منحت التقدم لفريقه، قبل أن يتعادل مينيسوتا 115-115. وتبادل الفريقان التقدم 5 مرات في الوقت الإضافي، حتى حسم الضيوف النتيجة في صالحهم 127-126، بعدما أهدر إيرفينج فرصة في الثانية الأخيرة حيث فقد توازنه. وحطم إيرفينج الرقم القياسي في عدد النقاط للاعب في مباراته الأولى مع فريق جديد في الدوري، والذي كان بحوزة كيكي فاندفيغه صاحب 47 نقطة مع بورتلاند ترايل بلايزرز في 27 أكتوبر 1984.
وعلق إيرفينج الذي سجل 50 نقطة مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، على أدائه قائلاً: «إنها نقطة انطلاق رائعة»، مضيفاً: «من الواضح أننا أردنا تحقيق الفوز أمام جمهورنا، لكن أمامنا فرصة أخرى اليوم» عند استضافة نيويورك نيكس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©