الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

لوفانور: لن أترك شباب الأهلي

لوفانور: لن أترك شباب الأهلي
7 سبتمبر 2018 00:12

منير رحومة (دبي)

أكد المالدوفي لوفانور هنريكي لاعب شباب الأهلي، أن خبر انتقاله إلى نادي الإمارات، ومغادرته فريقه الحالي مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث فوجئ بالعديد من أصدقائه يسألونه عن حقيقة رحيله، في الوقت الذي لم يفاتحه أي طرف، سواء من إدارة النادي أو المدرب، في الأمر.
وشدد على أنه مستمر مع «الفرسان الثلاثة»، ولن يغادر الفريق في هذه المرحلة لأسباب فنية وأخرى عائلية.
وأوضح أنه تلقى تطمينات من المدرب سييرا الذي أكد له أنه عنصر مهم بالفريق، وأن الجهاز الفني يعول عليه كثيراً في الموسم الجديد، وذلك بعد أن شاهد مستواه وحقيقة إمكانياته، سواء في التدريبات والمعسكر الخارجي، أو في المباريات الودية، ويعتبره من الركائز الأساسية في التشكيلة، مشيراً إلى أن إدارة النادي أيضاً أكدت مرات عدة أنها تثق كثيراً في إمكاناته، ومتمسكة باستمراره.
أما على الجانب العائلي، شدد لوفانور على أنه لا يرغب في الانتقال إلى أي فريق خلال هذه الفترة بالذات، لأنه رتب وضعه قبل انطلاقة الموسم، وينتظر مولوده الثاني في دبي، وبالتالي يريد الحفاظ على استقراره العائلي.
وألمح مهاجم شباب الأهلي دبي إلى أنه بدأ الموسم الجديد بإصرار كبير على النجاح واستعادة حقيقة إمكاناته ومستواه، وذلك بعد أن رتب الفريق صفوفه، وبدأ مرحلة جديدة مع المدرب سييرا ينتظر أن تعطي أكلها في الجولات المقبلة.
وأضاف أنه لعب المباراة الأولى وسجل هدفاً، وكان وراء صناعة هدف آخر، وعلى الرغم من النتيجة السلبية، إلا أن الجهاز الفني أبدى رضاه على الأداء الذي قدمه، مضيفاً أن مشاركته في الشوط الثاني في كأس الخليج العربي أضفى حركية هجومية واضحة، وزاد من نشاط الخط الأمامي في صناعة الفرص.
وشدد لوفانور على أنه لن يركز كثيراً في الإشاعات التي انتشرت قبل انطلاقة الموسم، لأنه يعمل بجدية وإصرار على التألق، وتقديم افضل عروضه والمساهمة في تصحيح وضع فريقه، والعودة إلى سكة الانتصارات والنتائج الإيجابية، حتى يكون شباب الأهلي منافساً قوياً على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©