الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مي سليم تخطط للاستيلاء على «بنسيون الشانزليزيه»

مي سليم تخطط للاستيلاء على «بنسيون الشانزليزيه»
25 أكتوبر 2019 00:02

علي عبد الرحمن (القاهرة)

قالت مي سليم: إنها تحلم بعمل فني مع شقيقتيها ميس ودانا، حيث إن الأخوات الثلاث لم يجمعهن أي عمل فني، بعد أن التقين معاً في النسخة العربية من برنامج «ذا سيسترز» قبل سنوات.
وأضافت، أنها تعيش حالة من السعادة الفنية مع اقتراب عرض مسلسل «حواديت الشانزليزيه»، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وتؤدي فيه دور «فُتنة»، وهي فتاة من منطقة شعبية تعمل خادمة في «بنسيون الشانزليزيه»، وتدخل في صراعات نفسية معقدة لتحقيق حلم الثراء، ثم تعيش قصة حب مع «حسن المكوجي»، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد الناصر، إلا أن تطلعاتها في الثراء تجعلها تخوض علاقة غرامية مع «رياض الباز»، الرجل الذي يمثل الطبقة الغنية في «بنسيون الشانزليزيه»، ويجسد شخصيته الفنان إياد نصار.
ومع سعي «فتنة» لتحقيق حلمها في امتلاكها البنسيون، تتفق مع «الباز» بطل العمل للاستيلاء عليه بالنصب، وتتوالى الأحداث بين أبطال العمل في إطار الدراما والكوميديا، والعمل من بطولة إياد نصار وإنجي المقدم ودانا حمدان، وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقص عادل.
وعلى الصعيد الغنائي، كشفت مي أنها لن تطرح ألبومات غنائية في الفترة القادمة، وقالت إنها ستطرح مجموعة من الأغاني بداية العام المقبل.
وحول أمنيتها في المسرح، بعد نجاح عرضها المسرحي «فوق كوبري ستانلي»، أوضحت أنها تتمنى تقديم عمل مسرحي غنائي استعراضي، على غرار أعمال شريهان.
وعن مشاريعها السينمائية، قالت: إنها «بعد النجاح الذي حققه فيلمها الأخير «محمد حسين»، مع الفنان محمد سعد، تفاضل حالياً بين عدة أعمال مطروحة عليها في الوقت الحالي، ولكنها لا تستطيع الإفصاح عنها، لأنها في مرحلة التحضيرات، وهي أعمال بعيدة عن القالب الكوميدي الذي قدمته مؤخراً».
واختتمت الفنانة الأردنية، بالقول: إنها تعيش أغلب يومها مع ابنتها الصغيرة «لي لي»، التي تبلغ من العمر 8 سنوات مع بدء فترة الدراسة، والتي تعشق الرسم وتحب الفنون.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©