الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نادال يتخلص من تيم بعد 289 دقيقة

نادال يتخلص من تيم بعد 289 دقيقة
7 سبتمبر 2018 00:14

نيويورك (رويترز)

انتفض رفائيل نادال حامل اللقب، بعدما بدأ اللقاء بشكل كارثي، وفاز بالشوط الفاصل في المجموعة الخامسة المثيرة ليهزم النمساوي دومينيك تيم صفر-6 و6-4 و7-5 و6-7 و7-6 بعد استغرقت أربع ساعات و49 دقيقة «289 دقيقة» ليبلغ قبل نصف النهائي. وأصبح تيم أول لاعب يفوز بمجموعة أمام نادال دون حصول اللاعب الإسباني على أي شوط في فلاشينج ميدوز منذ فعلها آندي روديك قبل 14 عاماً.
وفاز نادال بنسبة 40 بالمئة من إرساله الأول في المجموعة الأولى، وظهرت معاناته من الرطوبة العالية، لكنه انتفض وفاز بمجموعتين متتاليتين. وقال نادال: كانت معركة قوية، الظروف كانت صعبة والرطوبة كانت عالية جداً بالنسبة لي، وأضاف: أشعر بالأسف الشديد من أجل دومينيك، إنه صديق مقرب لي وشخص رائع، وأتمنى له كل التوفيق.. إنه صغير ولا يزال أمامه الوقت للفوز بالبطولات. وأشاد نادال بالمشجعين بسبب البقاء في الملعب حتى الساعات الأولى من الصباح، وقال: ينتابني شعور مذهل، ألعب الكثير من الساعات هذا العام على هذا الملعب الجميل. وسدد تيم، الذي خسر أمام نادال في نهائي فرنسا المفتوحة، لكنه تفوق على اللاعب الإسباني ثلاث مرات في عشر مواجهات سابقة، 74 ضربة ناجحة من بينها 24 ضربة خلفية باستخدام يد واحدة ليواصل فرض الضغط على حامل اللقب.
وأخفق تيم في التعامل مع رد نادال لكرة عالية، ووضعها بغرابة خارج الملعب ليحتفل اللاعب الإسباني باجتياز عقبة صعبة، وقال تيم: سأتذكر هذه الضربة، وهذه المباراة بكل تأكيد، لعبة التنس تكون قاسية أحيانا، لأني أعتقد أنه لا أحد يستحق أن يخسر، لكن يجب أن يحدث ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©