الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"فلاي دبي" تزيد رحلاتها إلى كييف

"فلاي دبي" تزيد رحلاتها إلى كييف
7 سبتمبر 2018 00:16

دبي (الاتحاد)

كشفت فلاي دبي أنها ستنقل عملياتها في كييف إلى مطار بوريسبيل الدولي اعتباراً من 28 أكتوبر 2018، كما أنها ستشغل اعتباراً من 2 أكتوبر المقبل رحلتين يومياً إلى كييف.
وأطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى أوكرانيا في العام 2013 وهي توفر 17 رحلة أسبوعياً من كييف واوديسا إلى دبي. ويتمتع المسافرون من أوكرانيا إلى دبي بمزايا عدة أهمها منح تأشيرة الدخول عند الوصول، وهي تأشيرة مجانية صالحة لمدة 30 يوماً.
كما أن اتفاقية الشراكة مع طيران الإمارات توفر للمسافرين من أوكرانيا فرصة لا تضاهى للسفر عبر دبي التي تعد مركزاً عالمياً للطيران.
ورحب جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي ببدء رحلتين يومياً من مطار بوريسبيل الدولي مشيرا إلى أنها توفر تجربة سفر فريدة ورحلات ربط أفضل عبر دبي إلى بعض أكثر الوجهات شعبية والترفيهية. وأضاف « مسافرونا من كييف هم من أوائل الركاب الذين تمتعوا بتجربة السفر مع طائرة بوينغ 737 ماكس 8 التي توفر مقاعد في درجة رجال الأعمال تتحول إلى سرير بالكامل إضافة إلى المساحات الرحبة في الدرجة السياحية بمقاعدها الجديدة من شركة ريكارو. وتشغل فلاي دبي أكثر من 1700 رحلة أسبوعيا إلى أكثر من 90 وجهة في 48 بلداً حول العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©