السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اليحيا.. 1000 كلم بالدراجة في حب "الأخضر"

اليحيا.. 1000 كلم بالدراجة في حب "الأخضر"
4 يناير 2019 00:13

أبوظبي (الاتحاد)

وصل الرحالة السعودي فهد إبراهيم اليحيا سفير الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، إلى أبوظبي، بعد أن قطع مسافة 1000 كلم، قادماً من العاصمة السعودية الرياض، دعماً للمنتخب السعودي في مشواره في كأس آسيا.
واستقبل عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، الرحالة السعودي في مقر المجلس في مدينة زايد الرياضية، بعد أن قطع مسافة 1000 كم، بواقع 120 كلم في كل يوم وبمعدل سرعة تراوح ما بين 25 - 30 كلم في الساعة.
ورحب العواني بالرحالة السعودي، مثمناً رحلته الشاقة والشيقة التي تحمل الكثير من معاني الحب والسلام بين البلدين الشقيقين، مبيناً أن الإمارات تعيش حالياً أجواء مفعمة بالإثارة من خلال البطولة الأكبر في قارة آسيا.
من جانبه، قال الرحالة اليحيا: إنها ليست المرة الأولى التي أصل فيها إلى أبوظبي عبر دراجتي الهوائية، إلا أن هذه المرة ستكون مختلفة من خلال دعمي لمنتخب بلادي في كأس آسيا.
وأضاف: أشكر كل من أسهم في إنجاح هذه المبادرة بدءاً من الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي الذي استقبلني بحفاوة، وأتمنى التوفيق لمنتخب بلادي في مبارياته في البطولة القارية الأكبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©