الاتحاد

الملحق الرياضي

10 لاعبي "أجسام" في "دايموند كلوب" الدولية

منتخب الأثقال يظهر في بطولة «دايموند كلوب» الدولية (من المصدر)

منتخب الأثقال يظهر في بطولة «دايموند كلوب» الدولية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية عن مشاركة 10 لاعبين في منافسات «دايموند كلوب» الدولية والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي.
وأوضح أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات، أن منتخبي الرجال والشباب سيشاركان خلال أكتوبر المقبل في بطولتي دايموند كلوب اللتين ستقامان في مقدونيا من 13 إلى 15 أكتوبر المقبل وروسيا من 18 إلى 20 من الشهر نفسه، بمشاركة 10 لاعبين مناصفة في البطولتين وذلك في أحدث مشاركة للمنتخب.
وقال: المشاركة تأتي بناء على الخطة المعتمدة من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وتوجيهاته بالمشاركة في البطولات الدولية الرفيعة المستوى فنيا وبما يتناسب ومكانة اللعبة في الإمارات، لتحقيق إنجازات مميزة، تضاف إلى سجل رياضتنا المليء بالنجاحات، مؤكدا الطموح بتحقيق أفضل المراكز المتقدمة من خلال مشاركة نوعية فاعلة.
من جهته، كشف زويد سالمين الزعابي مدرب المنتخب، أن الهدف من المشاركة في مثل هذه البطولات القوية المنافسة على الألقاب والمراكز المتقدمة على الرغم من مشاركة لاعبين عالميين فيها بعد النقلة النوعية التي أصبح عليها لاعبو الإمارات.
وقال: تم اختيار 14 لاعبا، دخلوا معسكرات تدريبية داخلية وسيتم اختيار أفضل 10 لاعبين بحسب الأوزان المعتمدة من قبل لجنة المنتخبات في الاتحاد للمشاركة، حسب الجاهزية الأفضل. وتابع: بناء على توجيهات الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد تم توفير كل مستلزمات النجاح للاعبين، وبما يساعدهم على الاستعداد الأمثل، وسبق ذلك لقاء تشاوري موسع معهم، وستتم متابعتهم من خلال الجهاز الفني بانتظام للوصول بهم للجاهزية بالعلامة الكاملة، مبينا أن المنتخبات في الموسم الحالي ظهرت بشكل جيد، وحققت أعلى رصيد من الميداليات قياسا بالسنوات الماضية، ويشير إلى ذلك ما تحقق في البطولات الآسيوية والدولية، موضحا أن الهدف هو تعزيز ذلك النجاح بنجاح أبرز.

اقرأ أيضا