دنيا

الاتحاد

«سجايا» تفتح باب التسجيل بـ «مخيم آفاق»

من فعاليات مخيم آفاق في دورة سابقة (من المصدر)

من فعاليات مخيم آفاق في دورة سابقة (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت سجايا فتيات الشارقة، عن فتح باب التسجيل للدورة السادسة من مخيم آفاق القيادي السنوي حتى 30 أكتوبر الجاري، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار «مهارات القرن الـ21»، ويستهدف الفتيات من عمر 15 إلى 17 عاماً، بهدف إيجاد جيل من الفتيات الإماراتيات اللواتي يتمتعن بفكر قيادي متطور قائم على الإبداع والابتكار.
تأتي دورة هذا العام، خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر المقبل، لتأهيل الراغبات على اكتساب مهارات قيادية بكفاءة وفعالية، من خلال تنظيم دورات تدريبية مكثفة، تمنح المشاركات مهارات القرن الـ 21، التي تعزز قدرتهن على التكيف مع متطلبات المستقبل، وتأهيلهن لأدوار قيادية تحقق رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071.
وتتيح «سجايا»، الفرصة لجميع الفتيات الإماراتيات الراغبات في التسجيل في مخيم آفاق القيادي لهذا العام، عبر تطبيقها الإلكتروني.
وتعد «سجايا» مؤسسة رائدة في تنمية مواهب الفتيات من 13 إلى 18 عاماً، في مختلف الفضاءات الإبداعية، وقد تأسست عام 2004 كإدارة ضمن مراكز الأطفال، ثم استقلت عن مراكز الأطفال عام 2012 بقرار إداري من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

اقرأ أيضا

أسرة حورية الهاجري... 1000 ساعة تطوع