الاتحاد

الاقتصادي

معرض "الساعات والمجوهرات" يستقطب 500 شركة

مركز إكسبو الشارقة

مركز إكسبو الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

يستهل مركز إكسبو الشارقة موسم الربع الرابع لعام 2018 بفعاليات «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات» أحد المعارض التجارية المتخصصة في الدولة والمنطقة، حيث تقام دورته الـ45 خلال الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية مما يزيد على 25 دولة.
ويُقدّم معرض الساعات والمجوهرات الذي ينظمه ويستضيفه «اكسبو الشارقة» بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة أحدث تصاميم الساعات والمجوهرات والماس والأحجار الكريمة. ويشهد المعرض مشاركة نخبة من رواد صناعة وتصميم وتجارة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة واليابان وروسيا والولايات المتحدة الأميركية ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية وباكستان والأردن والبحرين وتركيا وتايوان واليمن، عدا عن عشرات الشركات الإماراتية.
وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة، إن التحضيرات انطلقت لتنظيم فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في دورته الثانية لعام 2018، معرباً عن توقعاته بأن يُحقق المعرض النجاح المنشود ويواصل نموه المتصاعد منذ سنوات، سواء لجهة عدد العارضين المحليين والدوليين والأجنحة الوطنية المشاركة، أو لناحية عدد الزوار من رجال أعمال ومستثمرين وخبراء ومهتمين ومستهلكين.
وأشار المدفع إلى أن معرض الساعات والمجوهرات يعتبر من الأحداث التي باتت تحظى بسمعة عالمية ومكانة رائدة على خارطة صناعة المعارض الإقليمية المتخصصة، لافتاً إلى حرص «اكسبو الشارقة» على مواصلة جهوده الرامية إلى جذب أشهر العلامات التجارية والمصممين العالميين والشركات الرائدة في هذا المجال، بما يلبي حاجة الأسواق المحلية والإقليمية ويواكب تطلعات التجار والمستهلكين في الحصول على أحدث الصناعات والمشغولات والتصاميم في مجال المجوهرات والساعات.

اقرأ أيضا

ترامب: المفاوضات مع الصين "مثمرة جداً"