الاتحاد

منوعات

"دراما HD" تعلن عروض "فوكس كرايم HD" لشهر سبتمبر

لقطة من مسلسل "Burden of Truth" (من المصدر)

لقطة من مسلسل "Burden of Truth" (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت قناة «دراما HD» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية، ضمن فئة الجريمة والتحقيق والمغامرات البوليسية، والتي سيجري عرضها بالتعاون مع قناة «Fox Crime HD» خلال سبتمبر الجاري.
تبدأ القناة بعرض مسلسل «Burden of Truth» من الأحد إلى الخميس عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات اعتباراً من 6 سبتمبر، والذي يروي قصة محامية شهيرة تدعى «جوانا» تعود إلى مسقط رأسها في مدينة «ميلول» لتتولى الدفاع عن شركة أدوية ضخمة في قضية رفعتها مجموعة من الفتيات اللاتي أصبن بمرض غريب وغير معروف.
كما تعرض القناة الموسمين الثالث والرابع مع مسلسل «Flash Point»، اعتباراً من 9 سبتمبر عند الساعة الثامنة مساءً، وتدور أحداثه حول مغامرات فريق الاستجابة السريعة في مدينة «تورنتو» الكندية خلال التعامل مع العديد من حالات الطوارئ والقضايا الخطيرة مثل الاختطاف والانتحار والقنابل والقناصين.
وبالإضافة إلى ذلك، ستبدأ القناة اعتباراً من 20 سبتمبر عرض الموسم الأول من مسلسل «Castle» عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، ويروي قصة روائي شهير يدعى «ريتشارد كاسل»، ويعيش في مدينة «نيويورك»، حيث يجري استدعاؤه للتحقيق من قبل الشرطة والتحرية «كايت»، بعد أن يقوم قاتل باستخدام أساليب القتل التي وردت في رواياته.
وتتضمن لائحة العروض أيضاً عدداً من أشهر الأفلام العالمية المفضلة، والتي ستعرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، من بينها فيلم «Life of Crime» من بطولة «جينيفر آنيستون» يوم الجمعة 14 سبتمبر، ويروي مغامرة مجرمين قاما باختطاف زوجة تاجر عقارات غني، ويطالبان إياه بفدية مالية مقابل عودتها سالمة، إلا أنهما يوجهان المشاكل عند رفض التاجر دفع الفدية لإنقاذ زوجته.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض فيلم «The Face of an Angel» من بطولة «كايت باكينجسيل» و«دانيل بروهل» يوم السبت 15 سبتمبر، الذي تدور أحداثه حول مغامرات صحفي ومخرج أفلام وثائقية خلال تحري قضية قتل والمشتبه الرئيس فيها، وفيلم «Gone Baby Gone» من بطولة «مورجان فريمان» و«إد هاريس» يوم الجمعة 21 سبتمبر، الذي تدور أحداثه حول شرطيين من مدينة «بوسطن» الأميركية، يحاولان البحث عن فتاة جرى اختطافها قبل أن تتسبب القضية بمشاكل لهما على الصعيدين المهني والشخصي.
يذكر أن «فوكس كرايم HD» تعرض محتواها عبر قناة «دراما HD» خلال فترة خاصة للمسلسلات بين الساعة السابعة والتاسعة مساءً، في حين تعرض الأفلام يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضا

إعلان الفائزين بجائزة بوكر الأدبية العريقة