الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سباق الدراجات في «ألعاب السيدات».. صفية أولى المواطنات وسماح تتصدر المقيمات

سباق الدراجات في «ألعاب السيدات».. صفية أولى المواطنات وسماح تتصدر المقيمات
24 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

أحرزت صفية مختار لاعبة فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، المركز الأول في سباق الدراجات الذي أقيم أمس الأول بمضمار ند الشبا ضمن «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، وكشف السباق هذا الموسم عن وجوه جديدة على مستوى المواطنات وحصلت فرح المري لاعبة بنك أبوظبي التجاري على المركز الثاني، فيما نالت سارة محمد الهرمودي، من هيئة دبي للثقافة والفنون على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
أما على مستوى اللاعبات المقيمات فقد جاءت المنافسة شرسة على المراكز الأولى وحسمتها سماح محمد مصطفى لاعبة شرطة دبي، وجاءت في المركز الثاني نورية اسماجيلوفا لاعبة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات فيما حققت المركز الثالث سارة الأجنف من شركة الخدمات الرياضة.
وأعطت لمياء عبدالعزيز خان عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس رئيس اللجنة المنظمة للدورة شارة البدء للسباق كما حضر ضربة البداية والختام سارة الصايغ مديرة إدارة الاتصال والتسويق بمجلس دبي، عضو اللجنة المنظمة، وفوزية فريدون مدير الدورة فيما أشرف على السباق من الناحية الفنية اتحاد الدراجات. في الوقت نفسه بدأ العد التنازلي على ختام النسخة السابعة من الدورة، حيث سيكون بعد غد اليوم الختامي للمنافسات على أن يقام حفل ختام الدورة الأربعاء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©