الاتحاد

الملحق الرياضي

اللوائح تؤجل قيد «الكوري» مع «الصقور»

عبدالله الكوري

عبدالله الكوري

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

خاطب نادي الإمارات اتحاد الكرة رسمياً، مبدياً ملاحظات عدة على المردود التحكيمي في مباراته أمام العين بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي، على نحو أدى إلى أخطاء ضد الفريق الأول، خصوصاً أن المحللين اتفقوا على وجود قرارات تحكيمية كانت واضحة، ولم تحتسب لمصلحة فريق الإمارات، إلى جانب بعض الملاحظات الأخرى حول المخالفات التي حدثت ضد لاعب الفريق الأسترالي إبيني.
على جانب آخر، لم يتمكن النادي من إكمال إجراءات قيد اللاعب الموريتاني عبدالله ولد الكوري ضمن فئة المقيمين باتحاد الكرة، بسبب عدم استيفاء المدة المحددة لإقامة اللاعب في الدولة، الأمر الذي يؤدي إلى تأخير قيد اللاعب رسمياً إلى فترة «التسجيلات الشتوية» المقبلة، رغم جاهزيته للمشاركة مع الفريق في الموسم الحالي.
وقال الكوري إنه يتمنى المشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة من الموسم الحالي، وإكمال إجراءات تسجيله رسمياً في اتحاد الكرة بعد إكمال الفترة المحددة لإقامته في الدولة، مضيفاً أنه تبقت له فترة شهر واحد فقط لاستيفاء هذا الشرط، ويتمنى مراعاة هذا الأمر حتى لا يضطر للانتظار حتى أكتوبر المقبل بعدما وقع عقداً لموسمين مع إدارة «الصقور».
وأضاف: كان وجودي في دوري المؤسسات الحكومية في أبوظبي فرصة جيدة لتطوير قدراتي من خلال المنافسات القوية ووجود العناصر الجيدة، حتى أن العديد من الفرق كانت تسعى لإقامة المباريات الودية أمام فرق المؤسسات.
وأشار الكوري إلى أن فترة المعسكر الخارجي في صربيا مع لاعبي فريق الإمارات كانت جيدة للغاية، ومنحته فرصة الانسجام مع زملائه، والوصول إلى أفضل درجة من الجاهزية.

اقرأ أيضا