الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منتخبنا في المجموعة الرابعة لـ «آسيوية اليد»

منتخبنا في المجموعة الرابعة لـ «آسيوية اليد»
5 سبتمبر 2018 00:16

رضا سليم (دبي)

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات النسخة الثامنة لبطولة الناشئين والتي ستحتضنها الأردن، من 16 إلى 26 سبتمبر، والمؤهلة لبطولة العالم بمقدونيا 2019، ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة الحديدية التي تضم اليابان وقطر وإيران، وضمت المجموعة الأولى منتخبات البحرين حامل اللقب، والسعودية والصين وعُمان، فيما يلعب منتخب الأردن في المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان والصين تايبيه وفلسطين، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات، كوريا الجنوبية والعراق والهند وسوريا.
ويخوض منتخبنا أولى مبارياته أمام قطر يوم 16 سبتمبر، فيما يلتقي في نفس اليوم إيران واليابان في نفس المجموعة، ويلتقي منتخب الهند مع العراق بالمجموعة الثالثة، والصين مع السعودية وعمان والبحرين، ضمن المجموعة الأولى، فيما يلتقي سوريا مع الأردن ضمن المجموعة الثانية.
ويلتقي منتخبنا مع اليابان 17 سبتمبر، فيما يلتقي في نفس المجموعة، قطر مع إيران، فيما يلتقي البحرين مع الصين والسعودية مع عمان ضمن المجموعة الأولى، والأردن مع الصين تايبيه، ضمن المجموعة الثانية، وكوريا الجنوبية مع الهند في المجموعة الثالثة.
ويختتم الدور الأول يوم 18 سبتمبر، حيث يلتقي منتخبنا مع إيران، وقطر مع اليابان في المجموعة الرابعة، وعمان مع الصين والسعودية مع البحرين في المجموعة الأولى، ويلتقي في المجموعة الثانية سوريا مع الصين تايبيه، ثم العراق، وكوريا الجنوبية في المجموعة الثالثة.
وتحصل المنتخبات على راحة لمدة يوم، على أن تعود المنافسات 20 سبتمبر حيث يتم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات في الدور الرئيس، وتضم المجموعة الأولى أول الأولى، وثاني الثانية،وأول الثالثة وثاني الرابعة، وتضم المجموعة الثانية ثاني الأولى مع أول الثانية مع ثاني الثالثة وأول الرابعة، بينما تضم المجموعة الثالثة صاحب المركز الثالث في المجموعات الأربع، ورابع الأولى ورابع الرابعة.
وتلعب فرق المجموعة الثالثة على مراكز الترضية من التاسع إلى الرابع عشر بينما يلعب الثالث والرابع من المجموعتين الأولى والثانية على المراكز من الخامس إلى الثامن، فيما يلعب أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعتين الأولى والثانية في المربع الذهبي، والفائزان إلى الدور النهائي والخاسران على المركزين الثالث والرابع.
ويواصل منتخبنا تجهيزاته للبطولة تحت قيادة المدرب الوطني قاسم عاشور، وذلك في معسكر مقدونيا الذي يستمر حتى 10 سبتمبر الجاري، يتخلله عدد من المباريات، وقد خاض المنتخب مباراتين مع فرق مقدونية، وقبل المعسكر خاض المنتخب معسكرا في مدينة صحار العمانية، والتقى مع منتخب عمان في مباراتين وديتين بجانب التجمعات الداخلية، والتي أقامها المنتخب ما بين أبوظبي ودبي والشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©