الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

217 مترشحاً لانتخابات «استشاري الشارقة»

217 مترشحاً لانتخابات «استشاري الشارقة»
23 أكتوبر 2019 01:55

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن أعداد المرشحين الذين تقدموا بطلبات ترشيحهم لانتخابات المجلس بلغ 217، من بينهم 43 امرأة تقدمن بأوراق ترشحهن.
جاء ذلك بعد أن أسدل الستار مساء أمس عن مرحلة تسجيل المرشحين والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام بعد أن شهدت توافد أعداد كبيرة للتسجيل في مقرات الدوائر الانتخابية التسع في إمارة الشارقة، وتقديم أوراقهم إلى لجان الدوائر الانتخابية في كل من مدينة الشارقة ومدينة الذيد ومنطقة الحمرية ومنطقة البطائح ومنطقة مليحة ومنطقة المدام ومدينة خورفكان ومدينة كلباء ومدينة دبا الحصن.
ومن المقرر أن تعقد اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم اجتماعها برئاسة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لدراسة الطلبات المقدمة للترشح لانتخابات المجلس للعام الجاري 2019 ومطابقة استيفائها للشروط.
وسيتم الإعلان عن قائمة المرشحين الأولية يوم الأحد المقبل بتاريخ 27 أكتوبر، وتم تخصيص يومي 28 و29 أكتوبر لتقديم طلبات الاعتراض على المرشحين، فيما يخصص يوم 30 أكتوبر لرد اللجنة العليا على الاعتراضات، و31 أكتوبر للإعلان عن قائمة المرشحين النهائية.
وأكد المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن عملية تقديم طلبات الترشيح تمت بكل سهولة في مختلف مقار الدوائر الانتخابية، وتم استخدام التطبيقات الإلكترونية في تسجيل البيانات ورسوم الدفع إلكترونية دون تسجيل أية شكاوى، مشيداً بجهود جميع القائمين على عمليات التسجيل، ودورهم البارز في مواصلة نجاح العرس الانتخابي لإمارة الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©