السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

شرطة أبوظبي تشارك في معرض استمرارية الأعمال

شرطة أبوظبي تشارك في معرض استمرارية الأعمال
23 أكتوبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شرطة أبوظبي في معرض إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال ضمن أسبوع الصحة والسلامة والبيئة 2019، تحت شعار «معاً لمستقبل مشرق» والتي تنظمها موانئ أبوظبي في محطة أبوظبي للسفن السياحية بميناء زايد.
وعرضت شرطة أبوظبي، مشروعات جديدة ومبتكرة لمختلف القطاعات والمديريات والإدارات، ضمن جهودها لتوفير أرقى الخدمات بأساليب ذكية للمتعاملين، بما يعزز مسيرة إمارة أبوظبي نحو تطوير حلول حكومية رقمية سريعة وفعالة، وسعياً لتعزيز كفاءة الأداء الحكومي والارتقاء بتجربة المتعاملين في القطاعات كافة.
وأكد العميد خليفة بطي الشامسي نائب مدير قطاع المالية والخدمات، حرص شرطة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية وعرضها على الزوار، وتعريفهم بأهم المبادرات ومشاريعها التقنية والإلكترونية، تجسيداً لاستراتيجية الإمارة نحو التحوّل الإلكتروني في تقديم الخدمات.
وحضر الافتتاح من شرطة أبوظبي، العقيد الدكتور أحمد الشبلي مدير إدارة النقل والمشاغل وعدد من الضباط. ولفت المقدم سعيد مبارك المنصوري من قطاع المالية والخدمات إلى حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في المعارض والفعاليات المجتمعية ضمن توجيهات القيادة الشرطية وحرصها على تعزيز الوعي للجمهور، بما يسهم في تكريس مفهوم العطاء والخدمات الإنسانية لدى أفراد المجتمع.
ويشارك مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة بعرض «مشروع الإنذار العام»، كجزء من منظومة متكاملة لرؤية القيادة في عملية إدارة الأزمات والكوارث بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.
وعرضت مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية، مشروع اختبار القيادة الذكي والذي يستهدف الراغبين في الحصول على رخصة قيادة مركبة، كما عرضت مديرية المرور والدوريات عددا من دورياتها.
وتشارك مديرية الخدمات الطبية في قطاع المالية والخدمات بتقديم الفحوص الطبية والتوعية الطبية، وقدم قسم الموروث الشرطي في إدارة المراسم والعلاقات العامة بالقطاع عرضاً لدوريات الشرطة القديمة والزي الشرطي القديم، وعرضت موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من مقطوعاتها الوطنية والتراثية والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.
وعرضت مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي حافلة التوعية المتنقلة، «بادر»، لتثقيف الجمهور من مخاطر المخدرات، والوقاية من الإدمان بالتركيز على جميع الوسائل المتاحة للتواصل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، لاسيما الشباب.
وتضمنت مشاركة إدارة مسرح الجريمة بقطاع شؤون الأمن والمنافذ عرضاً للأجهزة التي يتم استخدامها في مسرح الجريمة، وعرض شاحنة تحمل معدات مكافحة المتفجرات كما حرصت إدارة التفتيش الأمني (k9) على المشاركة.
وقدمت مديرية الطوارئ والسلامة العامة في قطاع العمليات المركزية عرضاً لعدد من المعدات الطبية المستخدمة في سيارات الإسعاف، ودورية الإنقاذ العاملة على الطرقات، وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©