الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قنصلية الدولة تفتتح مركزاً لإصدار التأشيرات في كراتشي

قنصلية الدولة تفتتح مركزاً لإصدار التأشيرات في كراتشي
29 يناير 2019 01:50

كراتشي (وام)

ناقش مراد علي شاه رئيس وزراء حكومة إقليم السند والدكتور سالم علي الخديم الظنحاني قنصل عام الدولة لدى كراتشي، أهمية افتتاح القسم القنصلي الجديد - مركز إصدار التأشيرات - في تسهيل وتسريع إجراءات دخول المواطنين الباكستانيين إلى دولة الإمارات من خلال البوابات الإلكترونية في منافذ الدولة، بجانب أعمال وأنشطة قنصلية الدولة.
وأكد الجانبان أن الإجراءات المتبعة ستتماشى مع الممارسات العالمية الرائدة في مجال إصدار التأشيرات لتحسين خدمة العملاء، مما يعزز العلاقات الثنائية المهمة بين البلدين، وبحثا آليات ترتيب وتسهيل زيارات الوفود التجارية والحكومية ورجال الأعمال إلى دولة الإمارات وجمهورية باكستان الإسلامية.
وأعرب القنصل العام - خلال لقائه رئيس وزراء حكومة إقليم السند بمناسبة تعيينه قنصلاً عاماً للدولة لدى كراتشي - عن شكره وتقديره لحاكم إقليم السند ورئيس الوزراء وجميع المسؤولين في الحكومة الإقليمية، متمنياً لباكستان وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والرخاء والاستقرار. مشيراً للعلاقات الوطيدة والتاريخية التي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لافتاً إلى دور الجالية الباكستانية في الدولة، ووجود العديد من الشركات الباكستانية العاملة فيها، والتي تلعب دوراً مهماً في دعم اقتصاد البلدين.
من جانبه، أعرب رئيس وزراء إقليم السند عن تمنياته للقنصل العام بالتوفيق في مهام عمله، مبدياً استعداده للتعاون مع قنصلية الدولة التي تلعب دوراً مهماً في تعزيز وتنمية العلاقات الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع البلدين. مؤكداً أن باكستان تولي اهتماماً كبيراً بعلاقاتها مع دولة الإمارات، وتحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح البلدين.
ووجه شاه المسؤولين بالتعاون مع القنصلية في أي متطلبات أمنية أو فنية لافتتاح مركز إصدار التأشيرات الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©