الاتحاد

الرياضي

بني ياس.. «الأصفر 15» !

الحكم يطرد فواز عوانة في مباراة بني ياس والوحدة (الاتحاد)

الحكم يطرد فواز عوانة في مباراة بني ياس والوحدة (الاتحاد)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يدخل بني ياس لقاء خورفكان بعد غدٍ، في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، مثقلاً بـ15 إنذاراً حصل عليها لاعبوه خلال الجولات الأربع الماضية، ليكون «السماوي» في صدارة الفرق حصداً للبطاقات الصفراء، منذ بدء البطولة، ومن بعده الوحدة والوصل «10 إنذارات»!.
وفي حال حصول ساشا أفكوفيتش، جواو فيكتور، سهيل النوبي، وسلطان الشامسي على إنذار أمام خورفكان، فإن ذلك يعني الحرمان من المشاركة في المباراة التالية مع اتحاد كلباء بالجولة السادسة؛ لأن كل منهم لديه إنذاران إلى الآن.
وإلى جانب الرباعي، فإن 6 آخرين تلقوا إنذاراً، وهم: لويز أنطونيو، خميس الحمادي، حسن المحرمي، عيسى العتيبة، خالد الهاشمي، فيما حصل فواز عوانة كابتن الفريق على بطاقة صفراء أمام عجمان بالجولة الأولى، قبل أن ينال إنذارين متتاليتين في مباراة الوحدة، وخرج بالبطاقة الحمراء، مما اضطره إلى الغياب عن لقاء شباب الأهلي في الجولة الرابعة.
والطريف أيضاً الألماني وينفريد شايفر المدير الفني لبني ياس، تلقى بطاقة حمراء في مباراة الوحدة، وهي الأولى لمدرب محلياً، منذ تعديل القوانين، وتسببت البطاقة في حرمانه من قيادة «السماوي» في مباراة الجولة الماضية، وتولى المهمة المساعد معتز عبدالله والذي سرعان ما تلقى إنذاراً!
وكان بني ياس أصدر بياناً رسمياً، أمس الأول، أبدى فيه تعجبه من الإنذارات الكثيرة أمام شباب الأهلي دبي، إلى جانب تلقي معتز عبدالله إنذاراً بداعي تجاوزه خط الملعب، مؤكداً أن المدير الفني للمنافس ارتكب المخالفة ذاتها في أكثر من مناسبة، من دون أن ينذره الحكم.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين