الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العجماني ينتظر شفاء «الثلاثي»» قبل موقعة الحصن

العجماني ينتظر شفاء «الثلاثي»» قبل موقعة الحصن
23 أكتوبر 2019 00:00

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أصبحت بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 لكأس رئيس الدولة، من المجموعة الأولى بالدور التمهيدي، على صفيح ساخن، وذلك بعد فوز الذيد على دبا الفجيرة 2-1، وخسارة مصفوت أمام الحصن بخماسية، ضمن الجولة الرابعة، وخيمت لغة «الحسابات المعقدة»، في انتظار الجولة الحاسمة مساء بعد غد، خصوصاً في مباراتي الحصن وضيفه الذيد، ومصفوت مع العروبة.
ويتقدم الحصن في الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل 7 نقاط لمصفوت والذيد، مع أفضلية الأول بالمواجهات المباشرة، إذ يحتفظ الحصن بحظوظ أكبر، في حال تعادله مع الذيد، لأنه يصل إلى 11 نقطة، ويحسم التأهل مباشرة، بينما تبدو الحسابات معقدة للغاية، إذا فاز الذيد خارج ملعبه على الحصن، وفعل مصفوت الشيء نفسه أمام العروبة، حيث يعني ذلك تساويهما في عدد النقاط، مع تفوق مصفوت في المواجهات المباشرة، وذلك إثر فوزه بهدف على الذيد في الجولة الثانية.
وفي جانب آخر، ينتظر الذيد شفاء عبدالله عيسى، ومحمد حامد، والتونسي محمد بن حمودة، قبل لقاء الحصن، لكونهم يمثلون الإضافة في مواجهة حاسمة أمام منافس على البطاقة الثانية، حيث يعول محمد العجماني مدرب الذيد على الجهود التي يبذلها الجهاز الطبي لمساعدتهم على الشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الشوط الثاني أمام دبا الفجيرة.
وأشاد العجماني برد الفعل القوي للاعبين أمام «النواخذة»، ومنحتهم التفوق 2-1 رغم التحدي الكبير الذي واجههم أمام فريق قادم من «المحترفين»، مشيراً إلى أهمية الروح في المواجهة الختامية للدور التمهيدي أمام الحصن، حتى تمثل الدافع القوي لتخطي الاختبار الصعب، وانتظار ما تسفر عنه الحسابات الخاصة بالتأهل.
وأضاف: إدارة النادي تحفز اللاعبين بتهيئة الأجواء الإيجابية لحصد النتائج الإيجابية في تمهيدي كأس رئيس الدولة، من دون أي ضغوط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©