الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال وفايز يعودان إلى تدريبات «الزعيم»

جمال وفايز يعودان إلى تدريبات «الزعيم»
23 أكتوبر 2019 00:00

العين (الاتحاد)

شهدت تدريبات العين عودة محمد جمال بعد طول غياب، وهو اللاعب الذي تعاقد معه «الزعيم» في الصيف الماضي، وعاني وقتها من إصابة حرمته من الظهور بقميص «البنفسج» إلى الآن، بما يعزز من المعنويات مع دخول الفريق في مرحلة مهمة من الموسم.
وأكد الكرواتي جوريكا راكيتش، طبيب الفريق، أن جمال انخرط في التدريبات الجماعية، بعد أن اجتاز برنامج التأهيل من إصابة الكاحل، وقال: بذل اللاعب جهداً كبيراً، وعمل بقوة ورغبة وجدية، حتى وصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة، ونتمنى له التوفيق إلى جانب زملائه. وأضاف: وانضم إلى التدريبات أيضاً محمد فايز، الذي أكمل مرحلتي العلاج والتأهيل منذ أيام، غير أنه تعرض لـ «وعكة» خفيفة خلال الفترة الماضية، وعاد إلى تعزيز الفريق والدفاع مع زملائه عن شعار العين خلال الاستحقاقات القادمة.
وأوضح أن الجزائري عبدالرحمن مزيان، بدأ فعلياً مرحلة التأهيل، بعد العملية التي أجراها لتنظيف غضروف الركبة، من خلال الركض في صالة الجمانيزيوم، وقال: نتابع وضع اللاعبة، لاتخاذ القرار الخاص بموعد مشاركته في التدريبات الجماعية. وحول موقف ريان يسلم، قال: اللاعب تعرض لإصابة في الركبة اليسرى، وأجرى برنامج إعداد خاص في البرتغال، والتقارير التي وصلتنا من لشبونة مطمئنة، غير أنه من المبكر حالياً تحديد موعد عودته إلى تدريبات الفريق، الأمر الذي يتم تحديده خلال أيام، بعد الوقوف على مدى جاهزيته. يذكر أن العين يستعد لمواجهة الفجيرة بعد غد، ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، حيث جمع الفريق 9 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©