الاتحاد

الملحق الرياضي

أحمد سعيد: "الهداف مبخوت" فخر "الصناعة الإماراتية"

 أحمد سعيد

أحمد سعيد

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد أحمد سعيد، المشرف على فريق الجزيرة، أن أهداف النادي هذا الموسم تتلخص في أمرين، الأول هو إعادة الفريق لسابق عصره «الجزيرة المرعب» بالقوة المعروفة عنه، في ظل تراجع المستوى والترتيب في الموسم الماضي، إضافة إلى استكمال مسيرة البناء لفريق ينافس لسنوات طويلة.
وقال: الكل يعلم أن ترتيب العام الماضي لا يليق بالفريق، ولكن كانت هناك بعض الظروف الخارجة عن إرادة الجميع، ومن هذا المنطلق نسعى في الموسم الحالي إلى التواجد بقوة، والسعي نحو التواجد مع أهل القمة كعادة فخر أبوظبي.
وعن بداية الموسم قال: بكل تأكيد بداية رائعة إذا ما وضع في الاعتبار عدة أمور أبرزها أن اللقاء أمام فريق قوي بحجم شباب الأهلي، فضلاً على سيناريو المباراة والتأخر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ثم العودة وتحقيق الفوز، إضافة إلى الظروف التي صاحبت اللقاء وأبرزها الإصابات المفاجئة وتواجد عناصر أساسية مع المنتخب الأولمبي، وكذلك وجود ثلاثة محترفين أجانب فقط منهم أسانتي الذي تعرض للإصابة قبل فترة وعاد قبل المواجهة مباشرة.
ورغم التأكيد على أن النتيجة إيجابية ورائعة، إلا أن سعيد اعترف بعدم الرضا عن الأداء في فترات كثيرة من المباراة، وأكد أن المدرب الهولندي مارسيل قادر على علاج الأخطاء التي وقعت خصوصاً الدفاعية والتي كلفت الفريق التأخر بثلاثة أهداف.
وتابع: مع انضمام لاعبي المنتخب الأولمبي محمد العطاس وزايد العامري وعبد الرحمن العامري، والهولندي ناصر بارازيت الذي تم التعاقد معه مؤخراً كأجنبي رابع سوف تزاد قوة الجزيرة، وسوف تكون هناك خيارات عديدة أمام المدرب للتعامل مع كافة اللقاءات المقبلة.
وعبر أحمد سعيد عن سعادته البالغة بالمستوى الذي قدمه علي مبخوت، مؤكداً أنه فخر للنادي، وشدد على أنه ماكينة أهداف إماراتية الصنع تتميز بقدرات مذهلة، وعبر عن ثقته في قدرة اللاعب على كسر الأرقام القياسية بالنسبة للهدافين المواطنين، مثلما فعل من قبل وسجل أكبر عدد للأهداف في موسم واحد باسم لاعب مواطن، في الموسم قبل الماضي بـ33 هدفاً.

اقرأ أيضا