الاتحاد

الرياضي

منصور بن زايد يفتتح الوحدة البيطرية المتنقلة

الوثبة (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الوحدة البيطرية المتنقلة، على هامش حضور سموه كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة بالوثبة أمس.
وتشتمل السيارة على أجهزة لخدمة الخيول والهجن، وتتبع لـ «جلوبال يونايتد» لخدمات الطب البيطري، أحد رعاة مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول، وسوف تمر هذه السيارة على المزارع لتقديم الخدمة التي تشمل الفحوص على الخيول والهجن، وسوف توجد في جميع سباقات القدرة.
وأعرب الدكتور ستيفانو دانيري مدير الشركة عن شكره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على تدشينه أعمال الشركة التي تسعى لتقديم خدمات بيطرية بجودة عالية.
وأضاف: نهدف الوصول إلى جميع المربين وأصحاب الإسطبلات عبر أعلى معايير الخدمات البيطرية، حيث تملك الشركة عيادة متحركة على مدار الأربع والعشرين ساعة، مزودة بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية لتمكنها من تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن.

راشد بن دلموك:
حرصت على عدم تبديد طاقة «شداد»
الوثبة (الاتحاد)

أهدى البطل الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، الفوز باللقب الغالي إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وقال لولا توجيهات سموهما لما وصلت إلى المركز الأول. وأكد الشيخ راشد بن دلموك أن السباق كان الأصعب في تاريخه، وقال: ««شداد» من الخيول التي تحب أن تكون إلى جانبها خيل أثناء السباق، لذا قررت أن أكون إلى جانب الوصيف، وعدم تبديد طاقة الجواد». وأكد البطل أن إسطبل (ام.ار.ام) يستحق الفوز مع كوكبة الفرسان الذين شاركوا في السباق، وهذا أقل شيء يمكن أن نهديه لسموهما.

السبوسي:
المرحلة الثالثة الأصعب
الوثبة (الاتحاد)

أكد المدرب محمد أحمد السبوسي، أن السباق جاء صعباً في ظل مشاركة 190 فارساً وفارسة، موضحاً أن إسطبل «ام.ار.ام» نجح في الفوز باللقب بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي أدار مجريات السباق ويستحق الناموس. وأضاف: «السباق كان من أصعب التجارب، خاصة في المرحلة الثالثة التي استبعدت لنا فيها بعض الخيول، ولكن نفذنا خطة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي قادتنا إلى اللقب الغالي». وأشاد السبوسي بالجواد «شداد» وقال إنه بطل، ولم يحظ بالمشاركة في بطولة الإمارات، ولكنه أثبت أنه من الخيول الخيرة ويستحق اللقب.

عدنان سلطان:
مكانة عالمية لسباقات الإمارات
الوثبة (الاتحاد)

أكد عدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية أن السباق كان ناجحا، وتميز بالقوة والإثارة مع الالتزام من الفرسان باللوائح، وقال إن حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أعطى حافزاً قوياً للفرسان لتقديم أفضل مستوياتهم. وأوضح النعيمي أن المشاركة الكبيرة للفرسان من الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي ودول العالم، أكدت الثقة الكبيرة في سباقات الدولة، وأعطت السباق قوة كبيرة، وقال إن هذا الحضور الكبير يؤكد المكانة العالمية التي تحتلها الإمارات والعاصمة أبوظبي في استضافة البطولات العالمية الرفيعة في هذا المجال. وتقدم بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بتفوق خيولهما في هذا السباق الكبير.

لارا صوايا:
زخم إضافي للكأس الغالية
الوثبة (الاتحاد)

أكدت لارا صوايا المديرة التنفيذية لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين بالاتحاد الدولي لسباقات الخيل العربية أن تشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، منح السباق دفعة معنوية كبيرة وزخماً إضافياً. وأشادت صوايا بأداء الفرسان، وقالت: إن بطولة كأس رئيس الدولة دائماً مناسبة غالية على الجميع كونها تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتقدمت لارا صوايا بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة فوز خيول إسطبلات «ام ار ام» بلقب السباق الغالي.

اقرأ أيضا

"جوهرة الساحل" يبدد نظرية القوة باستحواذ 28 %