الاتحاد

الملحق الرياضي

حور.. تألق مع "الأذكياء" وتفوق في الدراسة

حور ناصر حصدت الميدالية الذهبية

حور ناصر حصدت الميدالية الذهبية

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أشاعت حور ناصر لاعبة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج السعادة وسط أسرتها وفي أرجاء النادي إثر حصدها ذهبية بطولة الإمارات الفردية للشطرنج فئة 8 سنوات، وسط منافسة قوية بين المشاركات في هذه الفئة لتؤكد من جديد قيمة التفوق الكبير للاعبة في اللعبة والدراسة بمدرسة نسيبة للتعليم الأساسي في رأس الخيمة.
قصة تألق حور وتتويجها بالذهبية في بطولة الإمارات الفردية كانت متوقعة في ظل التطور الكبير الذي حققته في الفترة الماضية والرغبة الكبيرة من جانبها في وضع بصمة مبكرة في لعبة الأذكياء بدعم من والديها وأفراد أسرتها، إذ يحرصون على تهيئة الأجواء الإيجابية أمام كل الخطوات التي تمهد لها الطريق للمنافسة على النتائج الإيجابية.
وأشادت حصة بن شكر، رئيس نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج بالإنجاز الذهبي للاعبة حور ومردودها المشرف والرائع في البطولة، وقالت: تقدم حور صورة مشرفة عن العلاقة الإيجابية بين المدرسة ولعبة الأذكياء وتؤكد من جديد أهمية هذه اللعبة في دعم المهارات الفردية والقدرات الخاصة باللاعبين في المراحل العمرية المختلفة.
وأوضحت «النادي يسعى لتهيئة الأجواء الإيجابية التي تعزز مسيرة التميز في لعبة الأذكياء من خلال توفير الكوادر المؤهلة في عملية التدريب على نحو ما حدث مع حور التي وجدت الاهتمام والرعاية والمتابعة مثل بقية اللاعبات من المدرب لطفي أبوعلان والطاقم العامل في النادي بما يسمح بالوصول إلى المستوى الفني الرفيع في الفترة المقبلة لكل لاعبات النادي».
وعبرت انتصار الزعابي، مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في النادي عن تقديرها للتميز الكبير الذي حققته حور وحصدها ذهبية بطولة الإمارات، وقالت: إنه يعبر عن التفوق الكبير لهذه اللاعبة في لعبة الأذكياء إلى جانب التميز الأكاديمي الذي يؤكد تكامل الأدوار بين الرياضة والتعليم، مشيرة إلى أن النادي يحتشد بالمواهب الجيدة من اللاعبات في الفئات العمرية المختلفة.

اقرأ أيضا