الاتحاد

الملحق الرياضي

منتخب "التراب" يودع المونديال بـ 332 طبقاً

حمد بن مجرن خلال المنافسات (من المصدر)

حمد بن مجرن خلال المنافسات (من المصدر)

حسن رفعت (تشانجوون)

سجل منتخبنا 332 طبقاً لم تكن كافية للمنافسة في بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» التي اختتمت أمس، ضمن منافسات بطولة العالم الـ52 لجميع الأسلحة والتي تقام حالياً بمدينة تشانجوون الكورية الجنوبية، والتي تستمر حتى 14 سبتمبر الجاري، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2022.
وانتزع منتخب الكويت الميدالية الذهبية، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المنتخب الأميركي، وذهبت البرونزية إلى منتخب إيطاليا، وعلى صعيد المنتخبات العربية فقد حصل منتخب المغرب على 338 طبقاً ومنتخب مصر على 335 طبقاً.
وعلى صعيد بطولة الشابات، فقد فاز المنتخب الإيطالي بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن جمع رصيداً قدره 352 طبقاً، ونال المنتخب الصيني الميدالية الفضية برصيد 327 طبقاً، وفاز المنتخب الأميركي بالميدالية البرونزية برصيد 326 طبقاً.
وعلى صعيد فردي الرجال، نال الميدالية الذهبية وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 وحقق رقماً مساوياً للرقم العالمي في النهائيات «48 طبقا» الإسباني ألبرتو فرنانديز، ونال الميدالية الفضية وبطاقة التأهل السلوفاكي إيريك فارجا، وحصل على الميدالية البرونزية وبطاقة التأهل الرامي الكويتي عبد الرحمن الفيحان برصيد 32 طبقاً، وكانت البطاقة الرابعة للتأهل من نصيب الأسترالي جيميس واليت بطل الدبل تراب.
وفي فردي الشابات، توجت الإيطالية ايركا سيسيا باللقب، ونالت الميدالية الذهبية بعد ما فازت بالطلقة الذهبية «الشوت أوف» على منافستها الهندية صاحبة الميدالية الفضية مانيشا كير، ونالت الميدالية البرونزية الروسية دايرا سيمينوفا برصيد 27 طبقاً.

اقرأ أيضا