الاتحاد

الملحق الرياضي

الزحمي رئيساً لـ "فنية" السباحة

عبد الله الزحمي

عبد الله الزحمي

دبي (الاتحاد)

قرر مجلس إدارة اتحاد السباحة تعيين عبد الله مبارك الزحمي عضو مجلس الإدارة رئيساً للجنة الفنية بالاتحاد، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول برئاسة سلطان السماحي رئيس مجلس الإدارة، وتم خلاله مناقشة العديد من المواضيع، أهمها اعتماد جدول بطولات الموسم الجديد.
وعاد الزحمي مؤخراً من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، والتي أقيمت في جاكرتا بصفته عضواً في اللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي للسباحة.
وقرر المجلس مخاطبة جامعة الإمارات وجميع الكليات والمعاهد والجامعات والمجالس الرياضية بالدولة لاستقطاب حكام سباحة جدد، وأيضاً مخاطبة الأندية لمشاركة قدامى اللاعبين بدورات التحكيم التي ينظمها الاتحاد من أجل استقطاب حكام جدد.
وأشار عبد الله الوهيبي الأمين العام للاتحاد إلى أن مجلس الإدارة قرر مخاطبة بلدية دبي من أجل تعديل وضع مقر الاتحاد من مقر سكني إلى خدمات رياضية وهو الموجود في منطقة مردف بدبي. وأضاف: الاتحاد اعتمد البرنامج الزمني لبطولات الاتحاد في الموسم الجديد، والاطلاع على مذكرة لجنة المنتخبات الوطنية ووضع المنتخب الذي شارك في بطولة البرتغال الدولية الأخيرة والتي شهدت تحقيق أرقام جديدة للدولة في سباقات مختلفة.
كما تم مناقشة الوضع المالي للاتحاد خلال العام الماضي، إضافة إلى بحث إقامة بطولة دبي الدولية، والتي من المقرر أن تقام في أبريل المقبل.

اقرأ أيضا