الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أبوظبي الحكومية تطلق «قائد اليوم»

أبوظبي الحكومية تطلق «قائد اليوم»
29 يناير 2019 01:57

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت أكاديمية أبوظبي الحكومية، برنامجاً تدريبياً لرفع وتطوير كفاءات موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية تحت اسم «قائد اليوم»، بمشاركة 25 موظفاً تم ترشيحهم بعد عملية اختيار دقيقة ومدروسة.
وتهدف الأكاديمية من خلال إطلاق البرنامج، والذي يمتد على مدى 24 شهراً، إلى توفير منصة تدريبية تشجع على التفوق المهني والتميز الوظيفي وتساعد في تنمية مهارات وقدرات الموظفين المتميزين ممن يتمتعون بإمكانات واعدة.
وقال الدكتور محمد راشد الهاملي، مدير عام مكتب أبوظبي التنفيذي: يأتي إطلاق برنامجنا التدريبي الجديد «قائد اليوم» استكمالاً لجهودنا المستمرة في أكاديمية أبوظبي الحكومية لتوفير أفضل برامج تدريبية لرفع كفاءة الموظفين المتميزين من حيث المهارات التنفيذية، بما يمكّننا من لعب دور ريادي في صنع قادة للمستقبل قادرين على التعامل مع التغيرات بكفاءة وفعالية.
وسيتمكن المشاركون في البرنامج من اكتساب خبرات جديدة عبر محاكاة مهام وظيفية متعددة، واستخدام أدوات تعلُّمٍ تجريبية من المستوى العالمي بما يسرع من نجاحهم ويؤهلهم للتميز في مناصبهم المستقبلية والارتقاء بمسيرتهم المهنية نحو آفاق جديدة.
ويشمل البرنامج تدريبات صفّية بجانب التدرب على المهارات الاستشارية وتحليل البيانات والمشاركة في مؤتمرات وفعاليات محلية وعالمية وحضور لقاءات مع قيادات حكومية وتقديم مشاريع فردية وجماعية، كما ستتاح لهم فرص تطويرية عملية كالتناوب الوظيفي والمشاركة المهنية في عدة مؤسسات ذات صلة بعملهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©