الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الظفرة يحتفل بـ «سوبر الصالات»

الظفرة يحتفل بـ «سوبر الصالات»
3 سبتمبر 2018 00:22

فيصل النقبي (كلباء)

عاش الظفرة ليلة سعيدة، بعد الفوز بأول ألقاب الموسم، عندما حصد كأس السوبر لكرة الصالات مساء أمس الأول على حساب النصر 3 -2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 4 - 4، وتلقت إدارة النادي التهنئة من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب صاحب السمو الحاكم في خورفكان، رئيس نادي اتحاد كلباء راعي المباراة، والمهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد كرة القدم.
وفور نهاية المباراة، حرص صالح بن جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة على المبادرة بالتهنئة الفورية للجهاز الفني والإداري للفريق على اللقب المستحق، وأكد أن الفريق قدم مباراة كبيرة، والفوز فيها جاء تتويجاً لمرحلة الإعداد الجيدة التي حظي بها والاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الإدارة بهذا الفريق البطل.
وأضاف أن العمل يستمر من الإدارة لدعم الفريق في بطولات الموسم المختلفة، من أجل تحقيق مزيد من الألقاب المستحقة في الموسم الجديد لكرة الصالات.
وفي المقابل، قدم محمد الملا نجم الظفرة لكرة الصالات خدمة مميزة لفريقه أسهمت في ذهابه إلى ركلات الترجيح أمام النصر في السوبر، عندما سجل هدف التعادل الرابع في آخر 6 ثوانٍ قبل صافرة الحكم النهائية للمباراة، في الوقت الإضافي الثاني، ليحتكم الفريقان من خلالها لركلات ترجيحية تبتسم للظفرة محققاً أول ألقاب الموسم.
وعن الإنجاز، قال منصور جميل مدرب الظفرة إن الفوز بأول ألقاب الموسم العاشر لكرة الصالات، يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة؛ استعداداً للموسم الصعب الذي يشهد منافسة ساخنة، وأشار إلى أن الفريق أدى مباراة كبيرة في الشوط الأول، وكان يستحق حسم المباراة قبل الأوقات الإضافية، لكن بسبب الأخطاء الدفاعية، نجح النصر في تعديل النتيجة، ومثل هذه المباريات لا تخضع للتكهنات والظفرة والنصر من الفرق القوية في المسابقة، ولذلك كانت المباراة مثيرة حتى نهايتها.
وتوجه المدرب الوطني بالشكر إلى الطاقم المساعد وللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه ليتوج الفريق باللقب، مقدماً الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الظفرة على الدعم والمساندة الدائمة التي يحظى بها الفريق في كل المناسبات.
وأضاف: لدينا كل المقومات لإضافة مزيد من الانتصارات في البطولات القادمة، خاصة بطولة الدوري، وجاهزون جيداً للموسم الصعب، وندرك أن البطولات تحتاج إلى ذخيرة مميزة من اللاعبين الذين يتواجدون في الفريق.
بدوره، قال محمد الملا نجم الفريق الذي سجل «الهاتريك» الأول هذا الموسم إنه سعيد بهذا اللقب، مشيراً إلى أنه توقع أن يحسم الظفرة المباراة.
وعن شعوره بعد أن نجح في إدراك التعادل لفريقه قبل ثوان من صافرة النهاية، قال الملا إن التوفيق من الله، ونجح في ترجمة جهود زملائه والتسجيل في هذه اللحظة، مؤكداً أنه أحد لاعبي الظفرة وكل اللاعبين قاتلوا من أجل الفوز باللقب الذي يفتح الطريق أمام الألقاب الأخرى هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©