الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

كرنفال المرح.. في «لا مير»

كرنفال المرح.. في «لا مير»
22 أكتوبر 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

احتفاءً بقدوم أجواء الخريف المنعشة، تنظم «لا مير»، الوجهة الشاطئية الرائدة من مِراس، مجموعة من الفعاليات المميزة للزوار من الكبار والصغار والتي تشمل أنشطة خاصة بالأحباء الأطفال، وسوق متاجر التجزئة في الهواء الطلق، وعدد من العروض الترفيهية المتجولة.
وتقام هذه الفعاليات الترفيهية الممتعة اعتباراً من 24 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل، حيث توفر للزوار أجواءً مميزة للاسترخاء وقضاء أروع اللحظات.
وسيكون الأطفال على موعد مع فعالية «محاكاة ركوب القوارب»، ليعيشوا تجربة بحرية رائعة، فضلاً عن سباق الكرة الشاطئية، إضافة إلى قلعة القفز كبيرة الحجم التي تعزز لديهم أوقات المرح والسعادة، مع ورش عمل مخصصة لتعليمهم صناعة مواد السلايم والأعمال الفنية من المعجون والتزيين باستخدام الأصداف البحرية، وغيرها من الألعاب والنشاطات التي تعزز روح المنافسة الرياضية لديهم وتختبر مهاراتهم.
وخلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، يمكن للزوار مشاهدة عروض الرقص الشهيرة في هاواي، والتي ستملأ المكان بأجواء حيوية، إضافة إلى إمكانية ممارسة التمارين الرياضية وتخفيف الوزن، من خلال نادي اللياقة البدنية الشاطئي الذي اُفتتح مؤخراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©