السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دراجات الإمارات» تتفوق في الصين

«دراجات الإمارات» تتفوق في الصين
22 أكتوبر 2019 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

حقق فيرناندو جافيريا من فريق الإمارات فوزاً ثانياً مستحقاً في جولة قوانجشي، حيث تمكن من التغلب على منافسيه باسكال أكرمان «بورا-هانزجروي» وماتيو ترينتين «ميتشيلتون-سكوت» في سباق السرعة النهائي في المرحلة الخامسة من الجولة.
أقيمت المرحلة الخامسة والأطول من الجولة على مسار جبلي بطول 212.2 كم انطلاقاً من ليوشو وصولاً إلى جويلين، وتضمن النصف الثاني من المسار العديد من مسافات التسلق. وكان جافيريا قد اضطر إلى التراجع عند مسافة التسلق الأخيرة مثل العديد من الدراجين الآخرين المتخصصين بسباقات السرعة، إلا أنه تمكن بفضل دعم زملائه من التقدم من جديد. وقبل 250كم من خط النهاية، انطلق جافيريا في سباق سرعة قدم فيه أداءً قوياً وصولاً إلى خط النهاية.
تعليقاً على فوزه في السباق، قال جافيريا: «كنت أدرك أنني سأضطر إلى مواجهة العديد من مسافات التسلق وتجاوزها بنجاح عندما شاركت في السباق، وشعرت بالثقة بقدرتي على تحقيق الفوز عندما وصلنا إلى التلال وأنا في مركز متقدم. سعيد بتحقيق الفوز في مرحلتين من هذه الجولة بعد الأوقات العصيبة التي مررت بها خلال الموسم. والآن تعافيت تماماً من إصابتي ومشاكل الركبة التي عانيت منها»، من ناحية أخرى، تمكن إيفو أوليفييرا من فريق الإمارات من الانضمام إلى قائمة العشرين الأوائل، حيث فاز بالمركز السابع عشر في المرحلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©