الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهلال الأحمر» يتسلم تبرعات لحملة الشتاء

«الهلال الأحمر» يتسلم تبرعات لحملة الشتاء
31 يناير 2020 01:19

دبي (الاتحاد)

تسلم الهلال الأحمر الإماراتي تبرعات مالية من «بنك نور» وفندق كمبنسكي، لدعم حملة الشتاء التي تنفذها الهيئة في خمس دول مستضيفة للاجئين.
وتسلم محمد عبد الله الحاج الزرعوني، مدير مركز الهلال الأحمر في دبي، شيكاً بقيمة تبرع بنك نور من الدكتور عدنان عزيز رئيس هيئة الرقابة الشرعية في البنك، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
كما تسلم مدير مركز دبي تبرعاً آخر من فندق كمبنسكي لصالح الحملة، قدمه مهدي جمعة السويدي، مدير الأمن والسلامة في الفندق.
وقال الزرعوني «يواصل أبناء الإمارات والمقيمون على أراضيها دعم حملة الشتاء التي تنفذها الهيئة حالياً في العديد من الدول، وقد لقينا الكثير من الدعم عبر مختلف الجهات والهيئات، ويسعدنا في هذا المجال تجاوب قطاعات المجتمع المختلفة مع الحملة، وهي خطوة مهمة تصب في إطار التعاون المستمر بيننا لدعم المشاريع الإنسانية».
جدير بالذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل تنفيذ حملة الشتاء التي يستفيد منها مليون نسمة يعانون من أوضاع إنسانية صعبة بسبب موسم البرد، وقد تم التركيز على دعم الأسر ذات الدخل المحدود وأسر الأيتام وأصحاب الهمم ونحوهم.
هذا وتواصل الفرق الإغاثية للهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ حملة الشتاء، في كل من الأردن والعراق، ومصر، واليونان، ولبنان، وتقوم بتوزيع العديد من المستلزمات الضرورية للمستفيدين، كالخيام، والملابس الشتوية، والطرود الغذائية، ونحو ذلك من المستلزمات التي تعمل على تعزيز سبل الاستقرار وتخفيف المعاناة، وتدفع باتجاه تجاوز أزمة البرد الحادة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©