الأحد 29 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«المشرق» يفوز بجائزة أفضل مركز اتصال استراتيجي
28 يونيو 2011 21:07
حصل بنك المشرق على جائزة “أفضل مركز اتصال استراتيجي لعام 2011”، ضمن جوائز أفضل مراكز اتصال في الشرق الأوسط، والتي تقدمها شركة إنسايتس، بحسب بيان صحفي صادر أمس. وتم تصميم جائزة مركز الاتصال في الشرق الأوسط السنوية لتكريم المؤسسات التي تقوم بدور مهم في بناء أفضل العلاقات مع العملاء والمحافظة عليهم، فضلاً عن ابتكارها طرقاً جديدةً لمنح العملاء قيمة إضافية في إطار الرؤية الشاملة للمؤسسة. وقال غافن ساندرسن مدير إدارة الفروع في المشرق “يعتبر مركز الاتصال الوسيلة الأولى للتفاعل مع العميل، ومن الأهمية أن يتم تجهيزه وفقاً لأعلى المعايير ليس فقط من أجل تقديم خدمات على مستويات عالمية وإنما أيضاً من أجل تقديم خدمة الاستشارات المطلوبة، وندرك الدور المحوري لعمليات مركز الاتصال من أجل المحافظة على ولاء العملاء والتي تعتبر غايةً في الأهمية”. وأوضح ساندرسن أنه تم تكريم المشرق لنهجه الذي يتمركز حول العميل وإدارة العلاقات المصرفية بطريقة متسقة مع حاجات عملائه، والتوافق بين مختلف القنوات في مختلف الأعمال، موضحاً أن معايير اختيار الفائزين جاءت وفقاً لحجم المكالمات الواردة على أساس يومي، والكفاءة في خدمة العملاء وعدد الحالات التي يتم حلها من الاتصال الأول للعميل. وذكر أنه تم تدريب موظفي مركز الاتصال في البنك بشكل مكثف للتعامل مع قضايا مختلفة عند تعاملهم مع العملاء، ومن أجل تقديم المساعدة للعملاء والتي تضمن تلبية احتياجاتهم المصرفية بالطرق الملائمة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©