الاتحاد

الإمارات

دائرة الثقافة والسياحة بـ أبوظبي تنتج أفلاماً جديدة ضمن حملتها الترويجية "حكاية استثنائية"

تعمل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي على تطوير حملتها الترويجية للوجهة السياحية "حكاية استثنائية" من خلال إنتاج أفلام جديدة تسهم في إيصال رسالتها التي تهدف إلى إضفاء المزيد من العمق على الحملة الترويجية على الصعيد العالمي. سعياً لجذب الجمهور واستقطابه لزيارة العاصمة أبوظبي عبر محفزات الارتباط الشعوري بالمكان الإماراتي عالمياً.

تركز هذه الأفلام على إبراز أصالة العاصمة ومقوماتها السياحية والثقافية والتراثية بشكل حيادي وصادق وعفوي، من خلال عرض شخصيات مثيرة للاهتمام تمثل جوانب مميزة وفريدة لأبوظبي كوجهة سياحية مفضلة ترضي الجمهور على اختلاف اهتماماتهم وبما يشجعهم على زيارة أبوظبي وخلق حكاياتهم الاستثنائية الخاصة بهم.

أول فيلمين من هذه الأفلام يأتيان بعنوان الهامس للإبل Camel Whisperer و بطل السرعة Rocket Boy. وسيتبعهما فيلمان آخران في الربع الأخير من العام الحالي.

وفي الوقت نفسه، سيتم تعزيز الحملة الحالية بمزيد من الإضافات الجديدة واستراتيجية شاملة موجهة للإعلام الرقمي ومصممة خصيصاً لاستهداف فئات معينة من الجمهور بشكل انتقائي، تبعاً لنوع الأفلام التي يتابعونها وبناءً على مستوى الوعي في بلدانهم عن أبوظبي وقياساً لمشاركتهم.

اقرأ أيضا

محمد بن سعود يكرم الفائزين بجائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي