الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أوقاف دبي»: رفع نسبة التوطين في المؤسسة

«أوقاف دبي»: رفع نسبة التوطين في المؤسسة
21 أكتوبر 2019 01:31

دبي (الاتحاد)

أقر مجلس إدارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصَّر رفع نسبة التوطين ضمن كوادر المؤسسة انسجاماً مع مضمون رسالة الموسم الجديد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي دعا فيها إلى تعزيز نسب التوطين في مختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الحادي عشر للعام 2019 لمجلس إدارة المؤسسة، والذي رحب بانضمام العضو الجديد عبدالله باليوحة إلى مجلس إدارة المؤسسة، كما اعتمد قرار ضمه إلى عضوية لجنة الاستثمار بالمؤسسة المنبثقة عن مجلس الإدارة.
وبحث المجلس ضمن أجندة أعماله آليات رفع نسبة التوطين في المؤسسة وخطط المرحلة القادمة في إطار استراتيجية المؤسسة وخطة دبي 2021، إضافة إلى المشاريع التي أنجزتها المؤسسة مؤخراً.
وقال عيسى الغرير رئيس مجلس إدارة المؤسسة: «إن حرص مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر على تعزيز نسبة الكوادر المواطنة في كافة إداراتها وأقسامها وعملياتها نابع من التزامها بتمكين المواهب والكفاءات المؤهلة من المواطنات والمواطنين الحريصين على المشاركة في خدمة المجتمع وتحقيق رسالة المؤسسة ورؤيتها الرامية إلى تنمية الوقف وتمكين القصّر، وذلك بالتماشي مع رسالة الموسم الجديد لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حول أولوية التوطين». من جانبه أكد علي المطوّع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، على أن مبادرات تطوير الخدمات الإلكترونية بالمؤسسة مثل مشاركتها في تطبيق دبي الآن تأتي في سياق تعزيز عملية الربط الإلكتروني والتحول الرقمي داخل المؤسسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©