الاتحاد

الرياضي

789 مشاركاً في «أبوظبي الرياضي» للجري

بداية السباق في حديقة الحيوانات بالعين (من المصدر)

بداية السباق في حديقة الحيوانات بالعين (من المصدر)

العين (الاتحاد)

واصلت سباقات مجلس أبوظبي الرياضي المجتمعية نجاحاتها وتفوقها على صعيد المشاركة الكبيرة والتفاعل المجتمعي بالأنشطة الرياضية، وشارك في السباق الذي أقيم في حديقة الحيوانات بالعين 789 متسابقاً ومتسابقة، لثلاث مسافات رئيسة 2.5 كم، 5 كم، 10 كم. ويأتي السباق ضمن سلسلة السباقات الرياضية المجتمعية التي شهدت أيضاً إقبالاً كبيراً من المشاركين على التسجيل في ماراثون أدنوك أبوظبي 6 ديسمبر القادم.
وأسفرت نتائج سباق الـ2.5 كم عن فوز جاسمين بيتمان بالميدالية الذهبية بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره 10:12 دقيقة، فيما فاز في فئة الرجال اليستر كنت بعد أن قطع المسافة بزمن 11:11 دقيقة، فيما أسفرت نتائج سباق الـ5 كم عن فوز اليكسا دارفويل بالميدالية الذهبية بعد أن قطعت المسافة بزمن قدره 19:21 دقيقة، فيما فاز في فئة الرجال عادل الحنيفي بزمن وقدره 18:01 دقيقة، وفي سباق الـ10 كم فازت سارة كيلي بالميدالية الذهبية بعد أن قطعت المسافة بزمن 44:26 دقيقة، وفاز عن فئة الرجال بالميدالية الذهبية خليل السعيدي بزمن وقدره 40:49 دقيقة.
وفي ختام السباق توج خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي الفائزين بجميع الفئات، كما قدم الميداليات التذكارية لجميع المشاركين من مختلف الجنسيات والأعمار.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين