الاتحاد

الرياضي

العنبري يحذر لاعبيه ورازوفيتش يشعر بصدمة بعد فوز الشارقة على الظفرة

مباراة الشارقة والظفرة

مباراة الشارقة والظفرة

 اختلفت التصريحات بعد نهاية مباراة الشارقة مع الظفرة التي جرت على ملعب الثاني في أبوظبي في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم والتي انتهت بفوز الشارقة برباعية نظيفة حيث كانت الفرحة في الشارقة في حين عم الحزن لاعبي الظفرة.

ورغم الفوز الكبير شاب تصريحات مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري حذرا كبيرا حيث نبه على لاعبيه بأن الموسم ما زال طويلا و"ألا يرتاحوا كثيرا لهذا الفوز."

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لابد أن نستمر في الجهد والتركيز والاحترام للمنافسين، مثلما فعلنا أمام الظفرة اليوم، خاصة في شوط المباراة الأول وهو ما جعل فريقي يصل إلى هذه النتيجة التي اعتبرها مثالية".

وأضاف : "لن يكون هناك تراخيا من جانبنا، وهو ما سيصل الى اللاعبين وتحدثت معهم فيه عقب المباراة، فالموسم ما زال في بدايته وأن تخطي الظفرة جاء من خلال مباراة من ثلاث نقاط".

أما مدرب الظفرة، الصربي فوك رازوفيتش فكانت المباراة ونتيجتها بمثابة الصدمة حيث قال: "أداء فريقي لم يكن متوقعا بالمرة فليس هو نفس الأداء الذي كان يؤديه في المباريات الودية في معسكر ألمانيا ولا أعلم الأسباب الحقيقية التي أدت إلى ما حدث في أرض الملعب ولكن علينا أن نستمر في العمل فالموسم ما زال في محطته الأولى". 

اقرأ أيضا