الاتحاد

دنيا

رزان مغربي تتحدى "الحوت الأزرق"

رزان مغربي

رزان مغربي

محمد قناوي (القاهرة)

تعاقدت المذيعة والممثلة اللبنانية رزان مغربي على المشاركة في بطولة مسلسل «خراب بيوت»، المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ورشحت الشركة المنتجة كلاً من نضال الشافعي، وحسن حسني، وإيهاب فهمي لتقديم عدد من أدوار البطولة، فيما استقرت على تامر بسيوني مخرجاً للمسلسل.
وقالت رزان: «إعجابي بالقصة وطبيعة دوري، هو ما دفعني للموافقة على المشاركة فيه، فقد وجدت فكرته جديدة من نوعها، ويستهدف المسلسل فئة المراهقين من مستخدمي شبكة الإنترنت، وتدور أحداثه عن لعبة (الحوت الأزرق) للمرة الأولى في الدراما المصرية، والتي تدفع مستخدميها من الشباب إلى الانتحار».
وعبرت رزان عن سعادتها بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسل «رسايل» الذي عرض رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنانة مي عز الدين، حيث أشارت إلى أن المسلسل تجربة جديدة ومختلفة عليها، لم تُقدم مثلها من قبل، وأن سيناريو المسلسل لفت انتباهها وأعجبت بشخصية «كارولين» التي أدتها.
وكشفت رزان عن السر وراء غيابها فترة طويلة عن التمثيل، وقالت: «السيناريوهات التي كانت تعرض علي ضعيفة للغاية، ولا تناسبني مطلقاً، لذلك كنت أعتذر عنها، خاصة أنني لا أبحث عن الكم، بل عن الكيف».
وأضافت: «التمثيل وتقديم البرامج وجهان لعملة واحدة، وكلما شعرت بميل إلى جانب ما لا أتردد في خوضه، بشرط أن تكون لدي المؤهلات اللازمة لذلك، وأنا أمتلك من الشجاعة ما يمكِّنني من خوض كل تجربة أراها مناسبة لي من دون تردد أو خوف».
وأكدت مغربي أنها ما زالت في مرحلة التحضيرات لبرنامجها التلفزيوني الجديد المقرر عرضه عبر قناة «mbc»، موضحة أنه سيكون «فني لايت».

اقرأ أيضا