الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

لندنيون يغادرون المدينة إلى الضواحي

لندنيون يغادرون المدينة إلى الضواحي
31 أغسطس 2018 00:59

ترجمة: عزة يوسف

كشف تقرير حديث أن تكاليف الإسكان الباهظة، وصعوبة التوظيف والانتقالات بين وسط مدينة لندن والمناطق الخارجية، جعلت سكان المدينة يغادرون بأعداد كبيرة، حسبما ذكر موقع ansion global.
وحلل التقرير الذي أصدرته وكالة «نايت فرانك» للبحوث، أحدث بيانات الهجرة من مكتب الإحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة، والتي أشارت إلى أن الهجرة من لندن إلى أجزاء أخرى من المملكة المتحدة وصلت إلى أعلى مستوى لها.
وأضاف التقرير أنه في السنة المنتهية في يونيو 2017، غادر 336 ألف شخص لندن، بزيادة 15 في المئة، مقارنة بالعام السابق. وكان اللندنيون في أعمار الثلاثينيات أكبر مجموعة تغادر المدينة، وكانت الوجهة الأكثر شعبية في العام الماضي لغالبية المغادرين هي أسكتلندا، والتي استقبلت 7916 من سكان المدينة. أما بالنسبة لأولئك الذين انتقلوا إلى مناطق داخل إنجلترا، رحبت برمنجهام، في ويست ميدلاندز، بـ 7604 من سكان لندن السابقين، أي أكثر من أي منطقة أخرى، بزيادة بنسبة 16.5 في المئة عن الأشهر الـ 12 السابقة. وقال توم بيل رئيس معهد لندن السكني في «نايت فرانك» في التقرير، إنه من المرجح أن تكون القدرة على تحمل تكاليف الإسكان قد أثرت على قرار البعض بمغادرة لندن، إلا أن ذلك يسلط الضوء على المخاطر المحتملة على المدى الطويل على اقتصاد العاصمة. وقال أوليفر نايت مساعد الأبحاث في الوكالة، إن ارتفاع فرص التوظيف خارج العاصمة، بالإضافة إلى مخططات البنية التحتية لوسائل المواصلات هو بمثابة سحب قوي بشكل متزايد للراغبين في الهجرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©