الاتحاد

الرياضي

«سيف الظفرة» يدمي قلب «البرتقالي»!

محمد سيف

محمد سيف

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أدمى محمد سيف، مدافع الظفرة، قلوب عشاق عجمان، حينما قاد فريقه إلى الفوز، بفضل الهدف الذي سجله في الدقيقة 86، من مباراة أمس الأول، في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليجهض أحلام «البرتقالي»، في اعتلاء صدارة الدوري للمرة الأولى «مؤقتاً».
ومثل «سيف» السلاح الأقوى في كتيبة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بعدما سجل هدفاً في مباراة فريقه أمام النصر، ضمن الجولة الثالثة للدوري، والتي انتهت بتفوق «فارس الظفرة» 2-1، رغم النقص العددي، بطرد المدافع عبد الرحمن يوسف، وعاد اللاعب نفسه، ليسهم في فوز فريقه على شباب الأهلي 2-0 بتسجيله الهدف الثاني، ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، قبل أن ينجح في قهر «البرتقالي» بتسجيله الهدف الثالث على التوالي.
الطريف أن المدافع محمد سيف «26 عاماً»، الذي انتقل إلى الظفرة، في صفقة حرة خلال الصيف الماضي، عادل رصيد أهدافه طوال مسيرته الاحترافية منذ موسم 2011-2012، وتألقه الكبير للاعب، جعل إدارة النادي تسارع بتمديد عقده منذ أيام.
وكما نجحت إدارة الظفرة في الرهان على فوك رازوفيتش، بعد تجديد عقده في الموسم الماضي، ليجني ثمار الاستقرار الفني والثقة الكبيرة بالمدرب الذي وصل بالفريق إلى نهائي كأس رئيس الدولة، والمقارنة بالموسم الماضي الذي بدأه الظفرة بمحصلة «الصفر» خلال أول أربع جولات، فإنه يملك الآن 7 نقاط.

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً