الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن يسقط في «فخ التعادل» مع أوجسبورج

بايرن يسقط في «فخ التعادل» مع أوجسبورج
20 أكتوبر 2019 00:01

برلين (د ب أ)

فرط فريق بايرن ميونيخ في مشاركة سباق صدارة الدوري الألماني «بوندسليجا»، بسقوطه في فخ التعادل 2 - 2 أمام أوجسبورج خلال المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة الثامنة من المسابقة التي شهدت أيضاً فوز يونيون برلين على فرايبورج 2 - 0، وفورتونا دوسلدورف على ماينز 1 - 0 وتعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين 1- 1، ولايبزج مع فولفسبورج بذات النتيجة.
وتقدم أوجسبورج بهدف سجله ماركو ريشتر بعد مرور 30 ثانية من بداية المباراة، وتعادل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 14، وأضاف سيرج نابري الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 49 قبل أن يسجل ألفريد فينبوجاسون هدف التعادل لأوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة. وأصبح ليفاندوفسكي ثاني لاعب فقط يهز الشباك في أول ثماني مباريات بأي موسم في البوندسليجا، وكان أوباميانج حقق هذا الرقم في بداية موسم 2015 - 2016.
كما عادل ليفاندوفسكي الرقم القياسي لعدد المباريات المتتالية التي يهز فيها أي لاعب لبايرن الشباك، حيث هز ليفاندوفسكي الشباك للمباراة الحادية عشرة على التوالي، وهو الرقم الذي كان مسجلاً باسم كارستن يانكر منذ عام 2000.
ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام لايبزج، كما رفع أوجسبورج رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©