الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حارس "الذئاب البيضاء" يتعاقد مع أحد

حارس "الذئاب البيضاء" يتعاقد مع أحد
29 يناير 2019 00:20

وليد فاروق (دبي)

أعلن الاتحاد الأوزباكستاني لكرة القدم، انتقال قائد منتخب «الذئاب البيضاء» الحارس المخضرم إجناتي نيستيروف، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد السعودي، قادماً من فريق لوكوموتيف طشقند. وكان سعود الحربي رئيس نادي أحد قد أعلن أمس الأول، عن الاتفاق مع الحارس الأوزباكستاني الذي تألق في صفوف منتخب بلاده خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» للانتقال إلى دوري المحترفين، واللعب ضمن كتيبة نادي أحد، قبل أن يؤكد الاتحاد الأوزبكي الخبر، ونجاح مفاوضات انتقال أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ أوزباكستان، وانتقاله إلى ناد ينتمي إلى أكثر المدن قدسية ووقاراً وهو نادي أحد الذي يقع مقره في المدينة المنورة. وحاز الحارس الأوزبكي المخضرم البالغ من العمر 36 عامًا، لقب أكثر اللاعبين مشاركة في كأس أمم آسيا، حيث شارك في 5 نسخ منها، بداية من نسخة 2004 وحتى النسخة الحالية، ونجح في قيادة منتخب بلاده المسمى «الذئاب البيضاء» إلى دور الـ16 حيث خسر أمام المنتخب الأسترالي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
وذكرت بعض المصادر السعودية أن التعاقد مع نيستيروف جاء بعدما كان نادي أحد يسعى لضم الحارس الأردني المخضرم عامر شفيع، إلا أن إدارة نادي الفيحاء حسمت الأمر، وتعاقدت مع «الحوت» بعد الاتفاق مع ناديه شباب الأردن.
يذكر أن نادي أحد أبرم العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكان من أبرزها ضم مؤمن زكريا لاعب الأهلي المصري، والتونسي غازي عبد الرازق لاعب النجم الساحلي، وهناك مفاوضات أخرى جارية مع لاعبين آخرين مثل المصري أيمن حفني لاعب الزمالك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©