الاتحاد

الرياضي

كولو كولو يتأهل إلى ربع نهائي كأس ليبيرتادوريس على حساب كورينثاينز البرازيلي - فيديو

تأهل نادي كولو كولو التشيلي إلى دور الثمانية لبطولة كأس ليبيرتادوريس لكرة القدم بعد أن أطاح بنظيره كورينثيانز البرازيلي من دور الستة عشر.

ورغم فوز كورينثيانز على كولو كولو 2 / 1 في ساو باولو في إياب دور الستة عشر لكأس ليبيرتادوريس، خطف الفريق التشيلي بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بفضل فوزه على ملعبه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وسجل هدفي كورينثيانز في مباراة أمس كل من جادسون رودريجيز في الدقيقة 16 من ركلة جزاء وروجر دا سيلفا في الدقيقة 63، فيما سجل هدف كولو كولو الوحيد في المباراة اللاعب لوكاس باريوس في الدقيقة 31.

ويلتقي كولو كولو في ربع نهائي كأس ليبيرتادوريس مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين بالميراس البرازيلي وبورتينيو الباراجواياني اليوم الخميس.

وفي مباراة برازيلية خالصة، أطاح كروزيرو بنظيره فلامينجو من دور الستة عشر للبطولة الأمريكية الجنوبية ليتأهل إلى دور الثمانية رغم خسارته أمس على ملعبه بهدف نظيف.

وبعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، سقط كروزيرو أمس في الديار أمام منافسه فلامينجو بهدف نظيف في مباراة تقاسم فيها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب. 

وسجل اللاعب ليو دوراتي الهدف الوحيد لفلامينجو في اللقاء ولكنه لم يكن كافيا للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة الأشهر في أمريكا اللاتينية.

وسيلتقي كروزيرو في ربع نهائي كأس ليبيرتادوريس مع الفائز من المباراة التي ستجمع بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وليبرتاد الباراجواياني مساء اليوم.

 

اقرأ أيضا

بيكيه عن شكاوى الريال ضد التحكيم: إنهم يفعلون هذا كثيراً