الاتحاد

الملحق الرياضي

سييرا: نمتلك الإمكانات للمنافسة على الألقاب

شباب الأهلي والجزيرة.. مواجهة ساخنة في افتتاحية الدوري (أرشيفية)

شباب الأهلي والجزيرة.. مواجهة ساخنة في افتتاحية الدوري (أرشيفية)

منير رحومة، مصطفى الديب (دبي، أبوظبي)

أبدى التشيلي خوسيه سييرا مدرب شباب الأهلي دبي، سعادته بقيادة الفريق، مشيراً إلى أن فريقه يعد أحد أهم الأندية الإماراتية، وتمنى أن تكون البداية إيجابية بالفوز على الجزيرة في المواجهة الصعبة غداً.
وعن جاهزية فريقه للمنافسة في الموسم الجديد قال: العناصر الموجودة من المواطنين رائعة، والتعاقدات الأجنبية جيدة، وهدفنا المنافسة على البطولات المحلية كلها، لأن لدينا الإمكانيات التي تمكننا من المنافسة بشكل جيد، على مستوى كل البطولات.
وأكد سييرا أن فريقه يفضل اللعب بطريقة هجومية، مع الاعتراف أن هناك مباريات لن تسمح لنا بذلك، مشدداً على أن فريقه لن ينتظر رد الفعل.
من ناحية أخرى، تعهد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة ببناء فريق قوي مثلما كان يقول المدرب السابق تين كات، وأشار إلى أنه تعرف إلى قدرات معظم اللاعبين، ويعرف أيضاً التشكيلة التي سوف يبدأ بها مباريات الخليج العربي لكنه يفضل أن يجعلها سراً.
وشدد على أنه تعرف إلى بعض الفرق مثل طرفي السوبر بين العين والوحدة، واصفاً الفريقين بأنهما أقوى من الجزيرة.
وقال: منطقياً ورقمياً هما الأقوى حيث إن العين بطل الدوري والوحدة وصيفه، في حين إن الجزيرة حل سابعاً، لذلك سنسعى جاهدين للتعامل مع كل المباريات بحذر، والسعي نحو حصد نقاطها الثلاث.
على جانب آخر، تواجد في تدريبات فخر أبوظبي مساء أمس الهولندي ناصر بارازيت لاعب الوسط المهاجم، تمهيداً للتعاقد معه كأجنبي رابع، ودارت خلال الساعات الماضية المفاوضات حول مدة عقد اللاعب، ليكمل عقد أجانب الفريق قبل انطلاقة الموسم بأربع وعشرين ساعة.

اقرأ أيضا