الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أندية المنطقة الوسطى تنشد "الألعاب الجماعية"

أندية المنطقة الوسطى تنشد "الألعاب الجماعية"
30 أغسطس 2018 00:02

الشارقة (الاتحاد)

بحث مجلس الشارقة الرياضي مع وفد من أندية المنطقة الوسطى بالإمارة الباسمة والتي تضم مليحة والبطائح والمدام والذيد وخورفكان متابعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بإدراج الألعاب الجماعية، وهي كرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد لمنظومة الألعاب بالأندية المعنية، ومناقشة احتياجاتها لتكوين الفرق والأجهزة الفنية والإدارية والتعاقد مع المدربين.
جاء ذلك، خلال استقبال عيسى هلال الحزامي، الأمين العام للمجلس ممثلي الأندية، بحضور سعيد العاجل مدير إدارة الأنشطة المجتمعية والدكتور محمد عبد العظيم مدير مكتب الدراسات الاستراتيجية والتميز المؤسسي.
وأشار عيسى هلال إلى الإيجابية التي سادت الاجتماع، مشيرا إلى متابعة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي لتنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة في أندية المنطقة الوسطى وتوسيع قاعدة ممارسة الألعاب المختلفة، مثل بقية الأندية واستقطاب الموهوبين، بما ينعكس على تطويرها.
وأضاف: المجلس حريص على متابعة ملفات الأندية والاستجابة لمختلف الاحتياجات والمتطلبات الفنية، سعياً منا إلى تهيئة ما تحتاجه على مستوى المنشآت والمرافق والخدمات التابعة لها التي تعتبر هي الأساس للانطلاق الصحيح بالنسبة لكل العناصر في كل الألعاب، وتساعد على تحقيق أفضل النتائج، وتهيئ البيئة المناسبة التي تمكن الرياضي من الإبداع فيها.
وأضاف: المجلس على تواصل مستمر مع أندية المنطقة الوسطى لإنجاز كل الملفات، وتهيئة الإمكانيات المطلوبة، وتسخير كل الجهود لتحقق هذه الألعاب للإنجازات بعد تكوينها لتنضم إلى مسيرة بقية الأندية في الإمارة الباسمة.
وتابع: كل الجهود تنصب في إطار تهيئة الأجواء للألعاب الجماعية لهذه الأندية والمساهمة في وضع الخطط الاستراتيجية والأهداف المستقبلية، التي من أجلها صدر مثل هذا القرار، وتوفير الإمكانيات والبنى التحتية التي تحتاجها والتي تشجعهم على مواصلة ممارسة هذه الألعاب، الأمر الذي سينعكس بدوره على رغبة الأندية في الوصول لأعلى المستويات، وتحقيق النتائج الباهرة في مختلف البطولات.
من جانب آخر، أثنى ممثلو الأندية على حرص المجلس على متابعة احتياجات الأندية، ما يعكس مدى التقدير الذي تحظى به هذه الأندية من دعم وتواصل وتعاون مستمر من أجل الانطلاقة المثالية للألعاب الجماعية، بعد اكتمال عمليات تكوينها في المناشط الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©