الاتحاد

الاقتصادي

«أدنيك» تستضيف 50 فعالية قبل نهاية العام

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (الاتحاد)

مركز أبوظبي الوطني للمعارض (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» أمس، عن انتهاء استعدادتها لتنظيم واستضافة خمسين معرضاً ومؤتمراً، موزعة بين مختلف القطاعات الرئيسة، بما فيها قطاعات الثقافة والأعمال والرعاية الصحية والترفيه.
وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «تسعى أدنيك لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة لقطاع سياحة الأعمال في المنطقة، وذلك عبر تنظيم واستقطاب الفعاليات الدولية الكبرى للإمارة، حيث تم إنهاء التحضيرات الخاصة باستقبال ما يزيد عن 50 فعالية دولية كبرى قبل نهاية العام، والتي تعد تأكيداً على نجاحنا في هذا المضمار».
وأضاف: «عملت فرق العمل في أدنيك، والتي تقودها كوكبة من الكفاءات المواطنة المشهود لها بالحرفية والمهنية العالية، على تطوير طيف واسع من البرامج الموجهة لاستقطاب منظمي المعارض، بالإضافة للاتحادات الدولية المهنية، حيث سيشهد الموسم المقبل تنظيم واستضافة معارض ومؤتمرات تقام للمرة الأولى، وذلك وفق القطاعات الرئيسة التي حددتها خطة ورؤية أبوظبي 2030».
وأكد الظاهري حرص أدنيك على مواصلة تطوير البنية التحتية لكافة مراكزها المحلية والدولية، وبذل الجهود لتعزيز رضا العملاء وتجاوز تطلعاتهم وخاصة لمنظمي الفعاليات والزوار الدوليين والمحليين، وذلك وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي.
وأثني الظاهري على الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص، وعلى رأسها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ومكتب أبوظبي للمؤتمرات، وصولاً لمنظمي المعارض وممثلي الجمعيات والاتحادات المهنية المحلية والدولية، التي تحرص على تنفيذ وإخراج هذه الفعاليات بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي.
وينطلق موسم المقبل للفعاليات مع عدد من المعارض والمؤتمرات الرئيسية بالإضافة إلى طيف واسع من الفعاليات الأخرى، مثل الفعاليات المؤسسية والمجتمعية، إضافة إلى اجتماعات الأعمال.

اقرأ أيضا

"أدنوك للتكرير" ترسي عقد تصميم مصفاة جديدة في الرويس