السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«القصباء».. تجربة مثالية للترفيه والمعرفة

«القصباء».. تجربة مثالية للترفيه والمعرفة
19 أكتوبر 2019 00:06

الشارقة (الاتحاد)

تجمع القصباء بين أروقتها، الطبيعة والفن والثقافة في مكان واحد، لتقدم لزوارها تجربة مثالية، لفئاتهم العمرية المختلفة، للاستمتاع بأربعة أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية ضمن ساحاتها التي صممت بصورة تحقق الراحة والمتعة، حيث يمكنهم التجمع حول مائدة عامرة بالمأكولات الشرقية والغربية، عبر 18 مطعماً ومقهى يقدمون مزيجاً متنوعاً من الأطباق والمشروبات.
ويفتح «بيت المرح»، أمام الأطفال مجالات واسعة للتجارب والمعرفة، كما يقدم خيارات متعددة لتطوير المهارات الذهنية والبدنية، عبر وسائل حديثة، تلتقي فيها الإمكانيات الذهنية بالحركية، ومنها لعبة «تحدي الخروج من المتاهة»، ولعبة كرة القدم، أو الاستمتاع بقيادة السيارات الصغيرة ذات الألوان الجاذبة، والتي تعلمهم بعضاً من آداب الطريق والأساليب المرورية السليمة.
كما يتضمن «بيت المرح للأطفال»، صالون الفتيات الصغيرات، وعيادة طبية لتعليم الأطفال العادات الصحية، ووسائل السلامة العامة، بالإضافة إلى نشاطات التسلّق والتزحلق داخل إطار اللعب الآمن في المنطقة المغلقة.
وتقدم الوجهة الترفيهية لمحبي الجولات البحرية على متن القوارب فرصة مثالية لمشاهدة واستكشاف القصباء عبر نوعين من النزهات المائية، الأولى بوساطة قوارب الماء الكهربائية (Sofa Boat)، والثانية بوساطة قوارب الشارقة للنزهة، حيث تبحر هذه القوارب عبر الممرات المائية والجسور والأبراج الحديثة في الإمارة.
ولعشاق الرياضة، توفر القصباء فرصة للقيام بجولة في عربات «البايكي» التي تتميز بالأمان وسهولة التشغيل، ضمن فرصة رائعة لاكتشاف سحر المكان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©