الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة المصري يرفض بيان الأهلي

اتحاد الكرة المصري يرفض بيان الأهلي
19 أكتوبر 2019 00:03

محمد الدمرداش (القاهرة)

رفض اتحاد الكرة المصري البيان الذي أصدره النادي الأهلي، وأعلن فيه اعتراضه على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لأجل غير مسمى لأسباب أمنية، معلناً رفضه خوض أي مباريات في الدوري الممتاز قبل مواجهة الزمالك للحفاظ على ترتيب الجدول الطبيعي، وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.
وقال اتحاد الكرة إن بيان الأهلي مرفوض كونه هو المسؤول الأول عن الحصول على موافقات الأمن لمباراة القمة كون اللقاء كان سيقام على ملعبه، وأن اللوائح واضحة في هذا الأمر، وأن محاولة إلصاق التهمة باتحاد الكرة لن تجدي لأنه غير مسؤول على الإطلاق، وأن الخطأ يتحمله النادي الأحمر، كما أنه يجب احترام وجهة نظر الأمن في ظل الظروف الأمنية الحالية.
وأوضح محمد فضل عضو اتحاد الكرة أن بيان الأهلي يستحيل تنفيذه، وأن النادي لديه مباراة في الدوري أمام الجونة يوم 23 أكتوبر الجاري، سيخوضها في موعدها الطبيعي ودون تأجيل، وأن البيان محاولة لإثبات موقف فقط. وشدد فضل على أن إدارة الأهلي واعية وتقدر الظروف الأمنية التي تمر بها مصر حالياً، وأن الكل يساند الأمن، ومجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب سجل موقفاً ببيانه الأخير، ولكنه حفاظاً على استقرار الدوري والمباريات سيخوض لقاء الجونة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©