الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيتي.. «الثأر» واستعادة الانتصارات أمام كريستال بالاس

سيتي.. «الثأر» واستعادة الانتصارات أمام كريستال بالاس
19 أكتوبر 2019 00:03

لندن (د ب أ) و(أ ف ب)

يتطلع مانشستر سيتي إلى العودة إلى سكة الانتصارات، وهو يواجه كريستال بالاس الليلة في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن سقط على أرضه في المرحلة الأخيرة أمام ولفرهامبتون المتواضع 0 - 2، بهدف إبقاء الضغط على ليفربول المتصدر.
وافتقد حامل اللقب في الموسمين الماضيين لجهود البلجيكي كيفن دي بروين منذ أسبوعين بسبب الإصابة ومن المتوقع عودة صانع الألعاب إلى صفوف الفريق الذي يتطلع ليصبح أول من يفوز في ملعب «سيلهرست بارك» هذا الموسم. وسجل سيتي 25 هدفاً في 6 مباريات شارك فيها دي بروين أساسياً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وخسر مباراتين لم يكن فيهما أساسياً، فيما حقق بالاس بداية قوية للموسم أدت إلى احتلاله المركز السادس برصيد 14 نقطة خلف ليستر الرابع وتشيلسي الخامس بفارق الأهداف.
وفاز كريستال بالاس على سيتي الموسم الماضي، وبالتالي قد تكون مباراة اليوم بمثابة فرصة للثأر.
ويعيش سيتي حالة من الاستقرار الفني في ظل جاهزية أغلب لاعبيه بعد عودة البلجيكي كيفين دي بروين وجون ستونز من الإصابة.
وسيكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو جاهزاً للمشاركة رغم تعرضه مساء الأربعاء لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق. وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الإخبارية أن أجويرو لم يتعرض لإصابات أو جروح كبيرة خلال الحادث، كما أن الأمر لم يستدع عرض اللاعب على أطباء النادي. وأظهرت الصور التي تداولها شهود العيان للحادث على شبكات التواصل الاجتماعي كسر في الإطار الأمامي الأيمن لسيارة أجويرو مع بعض الأضرار في الناحية الأمامية اليمنى للسيارة ولكن دون أضرار كبيرة في بقية أجزاء السيارة.
وفي مباريات أخرى السبت، يلتقي إيفرتون مع ويستهام يونايتد، وأستون فيلا مع برايتون، وتشيلسي مع نيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون، وبورنموث مع نوريتش سيتي، وليستر سيتي مع بيرنلي وتوتنهام مع واتفورد. وقد تكون الاستراحة الدولية أتت في الوقت المناسب لتوتنهام عقب خسارته أمام برايتون 0-3 في المرحلة الأخيرة بعد أيام على سقوطه المذل على أرضه 2-7 أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. وحقق «سبيرز» الفوز في ثلاث من مبارياته الـ11 في جميع المسابقات هذا الموسم إلا أن الزيارة إلى واتفورد متذيل الترتيب قد تشكل فرصة للعودة إلى السكة الصحيحة لفريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. ويبقى واتفورد الفريق الوحيد الذي لم يذق بعد طعم الانتصار هذا الموسم، وتلقت شباكه 20 هدفاً في ثماني مباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©