الاتحاد

الملحق الرياضي

الشحي يبحث عن "السعادة" في بيت "الملك"

محمد الشحي

محمد الشحي

دبي (الاتحاد)

قبل أن يبدأ محمد الشحي مشواره الجديد في بيت الملك رسميا في أولى مبارياته بدوري الخليج غدا يلتقي فريق الظفرة، فإنه يبحث عن تجربة مختلفة عن تلك التي عاشها بين جدران نادي الوحدة لمدة 12 سنة حقق خلالها العديد من الألقاب.
يشعر الشحي بالتفاؤل في بيته الجديد حيث يقول:«المؤشر الأول هو استقرار الجهاز الفني بقيادة عبدالعزيز العنبري، إضافة إلى استمرار الثنائي الأجنبي البرازيلي ويلتون ومعه الأوزبكي شوكوروف وهذا أمر مهم للغاية، وكذلك تواجد جميع اللاعبين الأجانب في المعسكر التدريبي قبل انطلاق الموسم، كلها مؤشرات إيجابية، تجعلني أشعر بالتفاؤل خلال عقدي المستمر مع النادي لموسمين».
وتابع:«بكل تأكيد أتسلح بالبطولات التي حققتها مع الوحدة، لأدخل في تحد جديد في مشواري الكروي، وثقتي كبيرة في أن العناصر المتواجدة بالملك حاليا قادرة على صناعة تاريخ جديد، مع ضرورة الوضع في الاعتبار أن تقف جماهيرنا خلف الفريق من البداية، وأن نشعر نحن اللاعبين بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا لإدخال السعادة لهذا البيت الشرقاوي الكبير».
وأضاف:«لا يمكن إغفال حالة التطور الكبيرة التي طرأت على الفريق منذ تولي العنبري للمهمة في الموسم الماضي، وهو ما سيتم البناء عليه في الموسم الحالي، إضافة إلى وجود العديد من العناصر الشابة، والتي تطمح إلى تقديم موسم يليق بالفريق بشكل عام».
وقال الشحي:«التدريبات التي خضناها سواء في المعسكر الخارجي أو بعد العودة، تؤكد أننا أصبحنا جاهزين تماما للموسم الجديد، ولدى جميع اللاعبين الرغبة في بذل أقصى الجهد أملا في إسعاد جماهير الملك العريضة».
وعاد الشحي إلى تجربته السابقة مع الوحدة قائلا:«أهنئ فريقي السابق على لقبه الأول هذا الموسم، واعترف بأنني لم أعرف كرة القدم إلا من بوابة الوحدة الذي حققت معه العديد من الألقاب».
يذكر أن الشحي أحد 4 لاعبين قام الملك باستقطابهم في الموسم الجديد من المواطنين بجانب زميله في نادي الوحدة سابقا محمد الظاهري إضافة إلى مايد محسن مصبح من نادي شباب الأهلي دبي، وفوزي فايز من العين.

اقرأ أيضا